2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo سنة "طوفان الأقصى": الأضرار في إسرائيل لا يمكن إصلاحها logo النازحون في دير الأحمر لا يدفعون المال مقابل الخدمات logo المؤسسات التربوية الثانوية الخاصة في طرابلس تعلن موعد العودة للمدارس logo بعد خبر خروجها عن الخدمة... "الرسول الأعظم" توضّح! logo حمية يؤكد: جميع المعابر البرية تخضع لإشراف الأجهزة الأمنية logo بحوالي 40 صاروخًا... لبنان يشعل شمال إسرائيل! (فيديو) logo جنبلاط: لن نربط مصيرنا بغزّة logo جنبلاط "يؤكد": حزب الله لن يربط مصير لبنان بمصير غزة
من "السيوف الحديدية" إلى "حرب القيامة"... نتنياهو: ننتصر على كل الأصعدة!
2024-10-07 15:55:50

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن "بلاده ستنهي الحرب الحالية عندما تتمكن من تحقيق جميع الأهداف التي وضعتها". كما أكد على، "ضرورة الهجوم المضاد ضد الأعداء في المحور الإيراني لضمان أمن إسرائيل".وأشار نتنياهو إلى، أن "نحن ننتصر على كل الأصعدة باستثناء العلاقات العامة"، مما يعكس تحديات تواجهها الحكومة في إدارة الصورة العامة خلال الصراع.في سياق متصل، أفاد موقع Ynet بأن نتنياهو طلب في جلسة خاصة لمجلس الوزراء، التي عقدت في ذكرى 7 تشرين الأول، تغيير اسم الحرب الدائرة منذ عام في قطاع غزة من "السيوف الحديدية" إلى "حرب القيامة". وقد افتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، تلاه عرض فيديو لأحداث العام الماضي.كما ذكرت القناة 12 أن وزراء في الحكومة اتهموا المستشار القانوني للحكومة، جالي بهار ميارا، بمنع نشر الفيديو، بينما أكدت المستشار أنها لم تكن على علم بمثل هذا التوجيه، وغادرت الاجتماع عندما احتدم النقاش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top