2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة… هذا ما طلبه مدير عام مجلس الوزراء من الجمارك logo إصابة مصور "الجزيرة" علي العطار في غزة logo رئيس الوزراء الأردني في بيروت وحيفا تحت نيران المقاومة logo 7 أكتوبر 2024.. ضرورة استخلاص العبر فلسطينياً وعربياً ودوليا logo أهل الضاحية يعودون لتفقدها...في الصباح حين يخفت القصف المباح logo طبيبان أجنبيان يعالجان مصابي الحرب في لبنان logo الغزاوية التي شغلت صورتها العالم...ماذا حل بها؟ logo التعليم والمستقبل.. خسائر إضافية في الحرب
"القطاع الصحي تحت الضغط"... كنعان: يجب دعم المستشفيات والبلديات
2024-10-07 13:55:27

كتب النائب ابراهيم كنعان، اليوم الإثنين، في منشورٍ على حسابه عبر منصة "اكس"، أنه "في ظل الأعداد المتزايدة من المصابين والنازحين نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية، تُطالب الحكومة بتوفير الإمكانيات المالية واللوجستية للمستشفيات والبلديات، باستخدام الاعتمادات المتاحة والمساعدات الدولية، لضمان استمرارها في تأدية رسالتها".وأضاف كنعان، "كما تبرز الحاجة إلى الشفافية في التعامل مع الهبات الواردة، لتجنب تكرار التجارب السلبية السابقة".وأكد على "دعمنا للقطاع الصحي والاستشفائي، خاصة المستشفيات والبلدات التي تواجه ضغطًا هائلًا، ونُحيي العاملين والسكان في هذه المناطق، حيث تُعكس إنسانيتهم قوةً في مواجهة التحديات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top