2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo وزارة التربية تتنازل عن دورها.. التعليم في مهبّ المصالح!.. عبدالكافي الصمد logo انفجار ضخم قرب مطار كراتشي.. مشاهد الفيديو توثق اللحظات الأولى للهجوم logo هجوم 7 أكتوبر: تحقيقات تكشف أخطاء صادمة تهز المؤسسة العسكرية في إسرائيل logo الديوان الملكي يكشف تفاصيل جديدة حول صحة العاهل السعودي logo قنبلة باستور.. كيف يمكن أن تُشعل الضربة الإسرائيلية انتفاضة داخلية في إيران؟ logo تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله logo انفجارات عنيفة غير مسبوقة .. فيديو: اللحظات الأولى للغارات الإسرائيلية على الضاحية logo "فادي 1" يتسبب بإصابة 10 إسرائيليين
تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله
2024-10-07 02:57:30

في شهادة مؤثرة لنائب رئيس المجلس السياسي لحزب الله، محمود قماطي، كشف عن لحظات مؤلمة عاشها عناصر الدفاع المدني أثناء محاولتهم إنقاذ الأمين العام لحزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله، بعد تعرضه لأجواء خانقة داخل نفق تحت الأرض. وفقًا لرواية قماطي، تسربت الغازات السامة إلى النفق، مما أدى إلى اختناق السيد نصر الله.في سياق روايته، أوضح قماطي أن أحد المتطوعين في الدفاع المدني، الذي كان يُظهر حبًا استثنائيًا للسيد، قرر الدخول إلى النفق رغم المخاطر الجسيمة المحيطة. بعد وصوله إلى جثمان السيد، نزع المتطوع جهاز التنفس الخاص به ووضعه على وجه السيد في محاولة أخيرة لإنقاذه، ولكن هذه التضحية انتهت باستشهاد المتطوع بجانب الأمين العام.قماطي يحذر من الشائعات ويؤكد استشهاد السيد نصر اللهفي ظل انتشار هذه الرواية المؤثرة، دعا محمود قماطي إلى الحذر في التعامل مع الشائعات التي تتداول حول عدم استشهاد السيد حسن نصر الله. وأكد أنه لو كان السيد نصر الله لا يزال على قيد الحياة، لما ابتعد عن جمهوره وأحبائه. وأشار إلى أن الوقت قد حان للتوقف عن نشر الشائعات التي تثير البلبلة حول حقيقة استشهاده.كما أكد قماطي أن جثمان السيد قد تم لمسه وفحصه، مما يعزز الدعوات للتركيز على التعامل العقلاني والحكيم مع هذه المرحلة الحساسة. وأوضح أن التشييع سيتم تنظيمه بطريقة تليق بمقام السيد ودوره التاريخي في المقاومة.دعوة قماطي لجمهور المقاومة إلى التحلي بالصبر والوعيوفي ختام حديثه، وجّه محمود قماطي رسالة إلى جمهور المقاومة والأمة الإسلامية، دعا فيها الجميع إلى الصبر والوعي في التعامل مع الشائعات المتداولة. وأكد أن التشييع سيُنظم بطريقة تليق بمقام الشهيد ودوره الريادي في مسيرة المقاومة، مطالبًا بانتظار الإعلان الرسمي وتوخي الحذر في هذه الأوقات العصيبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top