2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله logo انفجارات عنيفة غير مسبوقة .. فيديو: اللحظات الأولى للغارات الإسرائيلية على الضاحية logo "فادي 1" يتسبب بإصابة 10 إسرائيليين logo الولايات المتحدة تؤيد الضربات على لبنان.. الدبلوماسية تحت القصف logo الهجمات الإسرائيلية تخرج مستشفيي السان تيريز والرسول الأعظم عن الخدمة logo المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة نيمرا الرئيسية غرب طبريا logo تصعيد خطير يدفع بريطانيا لتحذير مواطنيها: تجنبوا السفر إلى إسرائيل logo إسماعيل قاآني.. خليفة سليماني الذي فقد الاتصال به في بيروت!
إصابات وسقوط صواريخ في ليلة التصعيد: حزب الله يشعل شمال إسرائيل (فيديو)
2024-10-07 00:55:31

شهدت مناطق شمال إسرائيل ليلة من التصعيد الخطير بعد أن أطلق حزب الله صلية من صواريخ "فادي 1" باتجاه قاعدة الكرمل جنوب حيفا، في إطار سلسلة عمليات "خيبر". وتزامن الهجوم مع تصاعد التوترات بين الطرفين، ما دفع الجيش الإسرائيلي إلى الرد على الهجمات ومحاولة اعتراض الصواريخ.وأفادت قوات الدفاع الإسرائيلية بأن صفارات الإنذار دوّت في مدينة حيفا والمناطق المحيطة بها، حيث تم رصد سقوط محتمل للصواريخ في المدينة. وفقًا للتقارير، تم نقل عدة إصابات إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، والذي أكد استقبال 6 مصابين حتى الآن نتيجة سقوط الصواريخ.من جهتها، أكدت قناة 14 العبرية نقل عدد من المصابين في حيفا جراء القصف، فيما لم تؤكد وسائل الإعلام الإسرائيلية تسجيل إصابات إضافية في اللحظات الأولى بعد الهجوم.وفي سياق متصل، أعلنت قوات الدفاع الإسرائيلية عن انطلاق صفارات الإنذار في منطقة الجليل الأعلى، حيث تم إطلاق حوالي 20 صاروخًا من جنوب لبنان، وقد تمكنت الدفاعات الجوية الإسرائيلية من اعتراض بعض هذه الصواريخ. ومع ذلك، سقطت عدة قذائف في مناطق مختلفة، مما زاد من حالة التوتر.وتوسعت رقعة التصعيد مع دوي صفارات الإنذار في مدينة طبريا والمناطق المحيطة بها، حيث أكدت مصادر من قناة المنار أن صلية صاروخية كبيرة جديدة أطلقت باتجاه الأراضي المحتلة.في سياق التصعيد العسكري المتواصل بين حزب الله وإسرائيل، تلقت شرطة إسرائيل قبل قليل عدة بلاغات عن سقوط صواريخ وشظايا في منطقة كرمئيل والبلدات المحيطة بها. وأفادت التقارير الأولية عن وقوع أضرار مادية في عدد من المواقع المستهدفة، دون ورود أنباء عن إصابات بشرية حتى الآن.هذا التصعيد يأتي في ظل تهديدات متبادلة بين حزب الله وإسرائيل، مع تزايد المخاوف من تصاعد وتيرة الاشتباكات إلى مستوى أعلى في الأيام القادمة، وسط تحذيرات من أن المنطقة قد تتجه نحو مواجهة شاملة.وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط صاروخ بشكل مباشر في #حيفا ويجري البحث عن إصابات pic.twitter.com/I3KPEMXYtT— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024 من مكان سقوط أحد الصواريخ في #حيفا pic.twitter.com/LmUKPkZmcb— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024 وسـائـل إعـلام إسـرائـيـلـيـة: 5 جرحى نتيجة سقوط صاروخ على مبنى في #حيفا pic.twitter.com/UzHJBUCCFn— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024 لحظة سقوط الصواريخ في مدينة #حيفا قبل قليل pic.twitter.com/gZEPHXJXwX— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top