2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة الإسلامية تستهدف تجمعًا لجنود العدو logo الهيئة الصحية الإسلامية: لا صحة للأخبار المتداولة logo غارات إسرائيلية على حمص وحماة وانفجارات بمستودعات أسلحة وصواريخ logo بشأن الرد على إيران... غالانت: كل شيء على الطاولة logo بالفيديو: المقاومة تستهدف مستوطنة معالوت ترشيحا logo إليكم حصيلة غارات العدو يوم أمس logo إنذار اسرائيلي جديد لسكان الضاحية.. logo هليفي: القوات الإسرائيلية هزمت الجناح العسكري لحركة حماس
سمح لإسرائيل بمهاجمة إيران عبر أجوائه... الأردن ينفي
2024-10-06 20:55:53

نفى مسؤول أردني رفيع المستوى، ما تداولته وسائل إعلام إسرائيلية، بأن الأردن سيفتح مجاله الجوي أمام الطائرات الإسرائيلية لمهاجمة إيران.
ونقلت قناة المملكة الرسمية عن مصدر لم تسمه أن "الأردن أبلغ إسرائيل وإيران بأنه لن يسمح بانتهاك مجاله الجوي".
وكان وزير الخارجية وشؤون المغتربين الإيراني أيمن الصفدي، قال في تصريح سابق، إن الأردن لن يسمح لأيٍ كان بانتهاك مجاله الجوي.
قال مسؤول إيراني، الأحد، إن بلاده ألغت الرحلات الجوية في مطارات البلاد لمدة 9 ساعات، في وقت قالت فيه تقارير عبرية إسرائيل تستعد للانتقام من الهجوم الصاروخي، الذي شنته الجمهورية الإسلامية قبل أيام.
وقال الصفدي، حينها،: "رسالتنا واضحة للإيرانيين والإسرائيليين بأننا لن نكون ساحة معركة لأحد، ولن نسمح لأيٍ كان بانتهاك مجالنا الجوي".
وأطلقت إيران، مساء الثلاثاء، 200 صاروخ باتجاه إسرائيل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top