2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo الصحة تعلن الحصيلة الأولية للغارة على كيفون logo نتنياهو لماكرون: إنها فرصة لتغيير الواقع في لبنان logo "رويترز": قاآني كان في الضاحية لحظة التفجير logo بشأن خليفة نصرالله ومصير صفي الدين... تصريحاتٌ لـ"حزب الله"! logo اشتباكات وانفجارات... "المقاومة" تُجبر إسرائيل على التراجع logo إسرائيل تقتل رقيباً بقوى الأمن الداخلي logo “حزب الله” يستهدف تجمعا لقوات العدو..
"حفرة مفخخة"... إسرائيل تزعم إحباط كمائن لحزب الله (فيديو)
2024-10-06 19:56:28

تدمير بنى تحتية مفخخة بمواد متفجرة والعثور على وسائل قتالية: قوات اللواء 188 تواصل قتالها على أراضي جنوب لبنانأشار الناطق الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي ادرعي، اليوم الأحد، في منشور على حسابه عبر منصة "اكس"، إلى أن "مقاتلي فريق القتال اللوائي 188 تحت قيادة الفرقة 36 عثروا على مستودعات لتخزين الوسائل القتالية، وبنى تحتية تحت أرضية ودمروها كما وقضوا على مجموعات مضادات الدروع التابعة لقوة الرضوان في جنوب لبنان".وتابع، "وعلى مدار الأيام الأخيرة عثرت القوات ودمرت مقر قيادة قتالي تابع لحزب الله والذي تم منه تدبير وتنفيذ مخططات عديدة لإطلاق القذائف باتجاه البلدات المتاخمة للسياج خلال الأشهر الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على مخازن احتوت على وسائل قتالية في منطقة المجمع".وزعم أدرعي، أنه "في إحدى عمليات المداهمة رصدت القوات كمينًا نُصب لقواتنا والذي تضمن وسائل قتالية داخل سيارة تابعة لعناصر حزب الله. كما وبناءً على توجيه استخباراتي تم العثور على حفرة مفخخة بمواد متفجرة، نُصبت من أجل استهداف قوات جيش الدفاع في المنطقة وتدميره".تدمير بنى تحتية مفخخة بمواد متفجرة والعثور على وسائل قتالية: قوات اللواء 188 تواصل قتالها على أراضي جنوب لبنان


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top