2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يستهدف تجمعا لقوات العدو.. logo ضربات إسرائيلية تستهدف مستودعات أسلحة في سوريا (فيديو) logo في ذكرى طوفان الأقصى... هاليفي: لن نتوقف logo دخانٌ خلف "عواميد" بعلبك... المعالم الأثرية تحت تهديد الغارات logo "روحوا خيطوا بغير هالمسلّة"... بيان "هام" من بلدية جونية! logo "تطورٌ خطير للغاية"... "اليونيفيل" قلقة! logo تحليق للطيران المعادي فوق قرى عكار logo استشهاد رقيب في قوى الأمن بغارة إسرائيليّة
مستشار بري يكشف عن "محادثات جادة"
2024-10-06 18:56:02

أكد مستشار رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، في تصريحات لقناة العربية اليوم الأحد، أن هناك انفتاحًا على التشاور في سبيل الوصول إلى رئيس جمهورية توافقي يضمن الاستقرار في البلاد.وأوضح، أن هناك محادثات جدية جارية منذ عدة أشهر لتطبيق القرار 1701، الذي يهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار في جنوب لبنان، ويعكس التزام لبنان بالقرارات الدولية.وفي وقت سابق اليوم الأحد، نفى المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول تصريحات منسوبة له بشأن قنوات التفاوض.وأكد المكتب أن بري لم يدلي بأي تصريح في هذا الشأن، داعياً وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والتحقق من المعلومات قبل نشرها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top