2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. logo لتطبيق القرار 1701 كاملا لوقف الحرب.. الرئيس ميقاتي: مستعدون لتعزيز وجود الجيش في الجنوب logo ميقاتي ل”سكاي نيوز عربية”: عدم إلتزام نتنياهو بالنداء لوقف إطلاق النار يضع صدقية الدول التي وافقت عليه على المحك.. logo مقترح لإبعاد السنوار إلى وجهة لا تخطر على بال logo تطوّر خطير... إسرائيل تعلن عن 3 مناطق عسكريّة جديدة مغلقة! logo اسرائيل تدفع بـ "ثعبانها الطائر" الى "أدغال الجنوب"... لبنان وجهاً لوجه مع أخطر الفرق العسكرية! logo بالون حراري فوق جونية logo نصيحةٌ أميركية لإسرائيل: "خذوا نفساً وأحصوا إنجازاتكم"
صاروخٌ من لبنان يُشعل المنازل في "معالوت ترشيحا" (فيديو)
2024-10-06 18:25:52

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، فيديو يُظهر الأضرار والحرائق التي اندلعت في مستوطنة "معالوت ترشيحا" بعد سقوط صاروخ أُطلق من جنوب لبنان. وعلى صعيد آخر، صدر عن المقاومة الاسلامية حزب الله اليوم الأحد، بيان جاء فيه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن ‏لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، شنّ مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية يوم الاحد 6-10-2024، هجوماً جوياً ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة (7200) جنوب مدينة حيفا مستهدفة مصنع المواد المتفجرة فيها ‏وأصابت أهدافها بدقة".‏وتشتد حدة التصعيد في المنطقة في إطار التوترات المتزايدة بين لبنان وإسرائيل.مشاهد أخرى لاندلاع حريق في منزل بمستوطنة "معالوت ترشيحا" جراء سقوط صاروخ أطلق من جنوب #لبنان pic.twitter.com/gePiFrCAHj— عربي بوست (@arabic_post) October 6, 2024 وقوع أضرار كبيرة واندلاع حرائق جراء سقوط صاروخ أطلق من جنوب #لبنان على منزل في مستوطنة "معالوت ترشيحا" pic.twitter.com/iQPeeayj3u— عربي بوست (@arabic_post) October 6, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top