2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo نصيحةٌ أميركية لإسرائيل: "خذوا نفساً وأحصوا إنجازاتكم" logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كرمِئيل" logo "حفرة مفخخة"... إسرائيل تزعم إحباط كمائن لحزب الله (فيديو) logo "هآرتس" تفضح: الاغتيالات لم تؤثّر على حزب الله! logo المقاومة تتصدى لقوة صهيونية حاولت التسلل إلى يارون logo نصر الله في قلب ووجدان آلاف المقاتلين... الحوثي يكشف! logo ميقاتي: لم أتخذ قراراً بفتح النار logo المقاومة تقصف تجمعاً لجنود العدو في “معلوت”
حرائقٌ واسعة في قرطبا... جهودٌ تُنجح احتواء النيران (صور)
2024-10-06 17:55:25

تمكن عناصر الدفاع المدني، معززين بالآليات من مراكز متعددة، بالتعاون مع وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا من السيطرة على النيران التي اندلعت في مساحات شاسعة من الأعشاب والأشجار الحرجية في بقعة جغرافية وعرة في قرطبا.وقد واجه العناصر صعوبات متعددة للتمكن من السيطرة على النيران بسبب شدة المنحدرات وعدم توفر الطرقات. كما أن النيران كادت ان تلامس المنازل اذ ان سرعة الهواء ساهمت بانتشارها لكن تضافر جهود العناصر أسهم بمحاصرتها وابعاد الخطر عن المواطنين القاطنين بالقرب من رقعة الحريق. وتستمر في هذه الاثناء عمليات التبريد للتأكد من عدم تجدد النيران.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top