2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة تقصف تجمعاً لجنود العدو في “معلوت” logo العدو يستهدف مركز جمعية الرسالة للإسعاف في برعشيت logo بعد 7 سنوات من التحديات... الوليد بن طلال يستأنف "طموحاته" logo مع ترقب الرد الإسرائيلي... إلغاء الرحلات الجوية في إيران logo بعد غارات الضاحية... إيران تكشف مصير قاآني! logo مستشار بري يكشف عن "محادثات جادة" logo تغيير الواقع في لبنان... اتصال بين نتنياهو وماكرون! logo "نصف تلامذة لبنان" تحت وطأة النزوح والأزمات
40% من تلامذة لبنان باتوا نازحين!
2024-10-06 17:25:57

 


بات قرابة نصف تلامذة لبنان البالغ عددهم 1,25 مليون، نازحين، على ما قاله مسؤول في وزارة التربية والتعليم العالي وكالة فرانس برس الأحد، في ظل الغارات الإسرائيلية الكثيفة التي تسببت بنزوح أكثر من 1,2 مليون شخص.


وأفاد المدير العام للوزارة عماد الأشقر أن “هناك 1,25 مليون طالب في كافة مدارس لبنان من الحضانة إلى الصف الثالث الثانوي… 40 بالمئة منهم تم تهجيرهم”، في ظل قصف إسرائيلي متواصل منذ أسبوعين دفع الوزارة إلى تأجيل بدء العام الدراسي حتى الرابع من تشرين الثاني.



Related Posts

  1. المستشفيات تعود إلى العمل.. وخبر مهم لمرضى السرطان وغسيل الكلى
  2. بالفيديو: في سن الفيل.. تلاسن وتضارب بين نازحين
  3. مركز لاستقبال النازحين عند مدخل اهدن بالتعاون مع جمعيتي "الميدان" و"دنيانا"


 


The post 40% من تلامذة لبنان باتوا نازحين! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top