2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo اليكم حصيلة الغارة على جديدة مرجعيون… وغارات إسرائيلية استهدفت هذه البلدات logo هجوم جوي على قاعدة “7200” جنوب حيفا logo حمص: قصف إسرائيلي يستهدف سيارات للهلال الأحمر العراقي logo بعد التهديدات الإسرائيلية... وزير إيراني "يتحدّى"! logo "سيناريوهاتٌ لصد نتنياهو"... إيران توثق بنك أهداف في إسرائيل logo حرائقٌ واسعة في قرطبا... جهودٌ تُنجح احتواء النيران (صور) logo "عامٌ من التحديات"... نتنياهو: غيّرنا الواقع logo سلسلة من الغارات على برعشيت وتبنين وشقرا وعدشيت
“الهيئة الصحية الإسلامية” نعت 3 شهداء
2024-10-06 15:55:54

نعت “الهيئة الصحية الإسلامية” في بيان، الشهيد المسعف حسين أيوب الذي استشهد بالعدوان الصهيوني المباشر على المركز الإسعافي في بلدة جويا نهار الجمعة 4 تشرين الأول 2024.  والشهيد المسعف نوح محمود ديب الذي استشهد  جراء استهداف العدو الاسرائيلي مركز مجدل زون الإسعافي. والشهيد المسعف علي أحمد درويش متأثراً بجراحه التي أصيب بها باستهداف مركز عيناتا بتاريخ 2 تشرين الأول 2024.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top