2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo اليكم حصيلة الغارة على جديدة مرجعيون… وغارات إسرائيلية استهدفت هذه البلدات logo هجوم جوي على قاعدة “7200” جنوب حيفا logo حمص: قصف إسرائيلي يستهدف سيارات للهلال الأحمر العراقي logo بعد التهديدات الإسرائيلية... وزير إيراني "يتحدّى"! logo "سيناريوهاتٌ لصد نتنياهو"... إيران توثق بنك أهداف في إسرائيل logo حرائقٌ واسعة في قرطبا... جهودٌ تُنجح احتواء النيران (صور) logo "عامٌ من التحديات"... نتنياهو: غيّرنا الواقع logo سلسلة من الغارات على برعشيت وتبنين وشقرا وعدشيت
رعب وهلع في بيروت... ما حقيقة التهديدات الإسرائيلية؟! (فيديو)
2024-10-06 15:55:51

""سادت حالة من الذعر اليوم الأحد في بعض أحياء بيروت، إثر تداول شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن تهديدات إسرائيلية باستهداف مواقع محددة داخل العاصمة، أبرزها مجمّع خاتم الأنبياء في منطقة النويري ومجمع السيدة خديجة في حي اللجا القريب من مار الياس.وعلى إثر هذه الشائعات، أصاب الأهالي حالة من الهلع والفوضى، وبدأوا بمغادرة منازلهم والمنطقة خوفًا من تعرضهم للقصف.رعب وهلع في #بيروت... ما حقيقة التهديدات الإسرائيلية؟! (فيديو)https://t.co/osBJ596VgE pic.twitter.com/OJYh8il0w4— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024 ومع ذلك، لم تصدر حتى الآن أي تصريحات من وسائل الإعلام الإسرائيلية تتحدث عن نية استهداف هذه المواقع بالتحديد، مما يشير إلى أن الأخبار قد تكون مجرّد شائعات تهدف إلى نشر الفوضى بين المواطنين، لا سيّما أن هذه الأحداث تأتي في وقت تشهد فيه بيروت اكتظاظًا بعد حركة النزوح التي شهدها الجنوب اللبناني منذ أسبوعين.وفي هذا الإطار تواصل "", مع أحد الفعاليات في منطقة النويري، الذي أكّد أن "الفوضى في المنطقة ناتجة عن الشائعات المتداولة حول تهديدات إسرائيلية باستهداف مجمّع خاتم الأنبياء في منطقة النويري ومجمع السيدة خديجة في حي اللجا القريب من مار الياس".وأشار إلى أنه ر"غم اعتقاد البعض بأن ما يتم تدواله شائعات، إلا أن العديد من السكان اتخذوا إجراءات احترازية، بما في ذلك إخلاء منازلهم تحسبًا للأسوأ".وأكد أن "الصورة لم تتضّح بشكل كامل، والسكان ما زالوا ينتظرون لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم العودة إلى منازلهم في وقت لاحق أم لا".وتطرّق إلى الأخبار التي تم تداولها حول نفي الأجهزة الأمنية لهذه الشائعة، وقال: "سمعنا عنها في الإعلام، إلا أننا لم نتلقَّ أي خبر رسمي بعد في هذا الإطار".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top