2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo غارة على حارة حريك والشياح logo مكتب برّي ينفي كلاماً منسوباً لرئيس مجلس النواب logo "اليونيفيل" تحت الخطر.. والجيش اللبناني أسير الهشاشة السياسية logo إعلاميون على خط النار.. بلا اتصالات وإنترنت logo إطلاق نار وطعن... جنوبي إسرائيل تحت وقع الهجوم logo بين النفي الإيراني والتأكيد الإسرائيلي... خامنئي بلا قاآني! logo " ولّى زمن التخوين"... الجميل: لن نقبل بسلاح خارج الجيش بعد اليوم logo بعد الغارات العنيفة... بالفيديو: لحظة انهيار مبنى في عين السكة
بعد عام على ذكرى 7 تشرين الأول.. الكشف عن حصيلة قتلى وجرحى إسرائيل
2024-10-06 13:25:55

كشفت مصادر إسرائيلية، اليوم الأحد، إحصائية جديدة عن عدد القتلى والجرحى بعد مرور عام على الحرب ضد حركة حماس في غزة، وحزب الله في لبنان.
ووفقا لمعهد التأمين الوطني في إسرائيل، قُتل 885 مدنيا بعد هجوم 7 تشرين الأول 2023، باستثناء العسكريين. وفي الأسبوع الماضي، قُتل 7 إسرائيليين في هجوم مسلح نفذه فلسطينيان في يافا.
وأوضحت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن بين القتلى 578 رجلا، و300 امرأة، و53 طفلا ومراهقا تحت الـ18 عاما، إضافة إلى 72 أجنبيا، مؤكدة مقتل 3 آخرين خارج إسرائيل أيضا.
وكشف التقرير أن 1078 أبا وأما فقدوا طفلا، بينهم 119 فقدوا جميع أطفالهم، كما أصبح 1880 إسرائيليا دون أشقاء، في حين فقدت 12 أسرة أكثر من طفل.
وفي أعقاب هجمات 7 تشرين الأول، اختطف مسلحون من حماس 217 مدنيا إلى قطاع غزة، عاد منهم نحو 143 مدنيا، بينما ما يزال 74 داخل القطاع.
ومنذ بداية الحرب، تلقى أكثر من 70 ألف شخص العلاج، بينهم 12 تعرضوا لبتر أطرافهم، كما أُصيب 647 أجنبيا في هجوم حماس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top