2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo غارة على حارة حريك والشياح logo مكتب برّي ينفي كلاماً منسوباً لرئيس مجلس النواب logo "اليونيفيل" تحت الخطر.. والجيش اللبناني أسير الهشاشة السياسية logo إعلاميون على خط النار.. بلا اتصالات وإنترنت logo إطلاق نار وطعن... جنوبي إسرائيل تحت وقع الهجوم logo بين النفي الإيراني والتأكيد الإسرائيلي... خامنئي بلا قاآني! logo " ولّى زمن التخوين"... الجميل: لن نقبل بسلاح خارج الجيش بعد اليوم logo بعد الغارات العنيفة... بالفيديو: لحظة انهيار مبنى في عين السكة
مضمون كاذب... تصريحٌ منسوب لـ وهاب!
2024-10-06 13:25:53

نفت أمانة الإعلام في حزب "التوحيد العربي" جميع التصريحات المنسوبة لرئيس الحزب وئام وهاب، داعية إلى ضرورة التدقيق في المعلومات قبل إعادة نشرها.وفي بيان رسمي، أكدت أمانة الإعلام: "مرة جديدة يتم فبركة تصريحات نقلاً عن رئيس الحزب، وهي من نسج الخيال ولا تمت إلى الحقيقة بصلة، آخرها ما تتناقله مجموعات الواتس آب وبعض وسائل التواصل الاجتماعي حول الحصار الشامل على اللبنانيين ودعوتهم للتموين أو مغادرة لبنان فوراً".كما شددت الأمانة على أنها "تنفي نفياً قاطعاً كل التصريحات المنسوبة لوهاب"، مؤكدةً ضرورة أن تتحلى وسائل الإعلام بالمسؤولية والتحقق من المعلومات في هذا التوقيت المشبوه والمضمون الكاذب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top