2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo غراندي من دارة الرئيس ميقاتي : للتضامن مع لبنان و لمساندة النازحين اللبنانيين logo تساؤلات حول مصير السنوار... وإسرائيل تجري فحص الحمض النووي للجثث logo التعليم عن بُعد "خيارٌ"... الحلبي يحدد مصير العام الدراسي الحالي! logo مسيرة تستهدف سيارة وسط سوريا logo "لِضرورة انتخاب رئيس"... عودة: صون الوطن يبدأ بالوحدة الوطنية logo سيارات الصليب الأحمر في مرمى العدوان الإسرائيلي! logo عشية ذكرى "7 أكتوبر"... الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى! logo إسرائيل تقترح صفقة تتضمن نفي السنوار إلى السودان
قفز متحمسًا... ماسك يخطف الأضواء من ترامب! (فيديو)
2024-10-06 10:56:06

خطف مالك منصة إكس، إيلون ماسك، الأضواء على ما يبدو من الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.
فقد اعتلى ماسك مساء أمس المسرح إلى جانب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في بلدة باتلر بولاية بنسلفانيا حيث تعرّض لمحاولة اغتيال بالرصاص خلال تجمّع انتخابي حضره آلاف المؤيدين.
فيما ارتفعت الهتافات وصدحت الأصوات باسم ماسك، وارتفعت الهواتف لالتقاط صور الرجل الذي بات منذ أشهر أحد أشد الداعمين لترامب.
بينما راح المدير التنفيذي لسبايس أكس يقفز، رافعا يديه لتحية الجماهير المحتشدة، بعد أن استدعاه ترامب لإلقاء كلمة، مربتا على كتفه.
وحث ماسك الذي يتابعه الملايين على منصة إكس، الحشود على التصويت، قائلا "صوتوا صوتوا، قاوموا، قاوموا"، في شعار لطالما ردده أنصار الرئيس السابق لاسيما بعد محاولة اغتياله الأولى في 13 تشرين الأول (2024).
كما اعتبر أن ترامب حامي الديمقراطية في البلاد، قائلا إنه الوحيد القادر على الحفاظ على الديمقراطية في أميركا.
كذلك أشاد رئيس شركة تسلا بشجاعة المرشح الجمهوري، موجها انتقادات إلى الديمقراطيين.
وأشار إلى أن "أميركا موطن الشجعان"، مضيفا "لدينا رئيس يقاتل تحت النيران".
وكان ترامب قد أكد مرارا في السابق أنّه يريد العودة إلى باتلر، موقع إطلاق النار الذي قُتل فيه رجل وأُصيب اثنان من الحاضرين، قبل أن يقوم عناصر من جهاز الخدمة السرية بقتل القنّاص في تموز الماضي. إذ قال في تجمّع حاشد أُقيم في ميلووكي قبل أيام "أصبحت باتلر مكانا مشهورا للغاية، إنّها أشبه بنصب تذكاري الآن".
يشار إلى أن المرشح الجمهوري كان تلقى خلال زيارته الأخيرة لباتلر، طلقات نارية، بعد مضي ست دقائق على بدء خطابه، بينما كان يدير رأسه لينظر إلى مخطّط إحصاء للهجرة.
يومها، تراجع ترامب قليلا وأمسك بأذنه ثمّ انحنى مختبئا خلف منصّته بينما هرع عناصر الخدمة السرية المولجين حمايته إلى المسرح المقام في الهواء الطلق دون أي عوائق، لحمايته من الرصاص.
في حين رفع ترامب أثناء إخراجه من المكان محاطا بالحراس الشخصيين، قبضته وهتف قائلا للحشد "قاتلوا، قاتلوا، قاتلوا"، بينما كانت الدماء تسيل على وجهه، مما منح حملته صورة رمزية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top