2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي المتمادي على لبنان logo دمارٌ "هائل" ومشاهد مؤلمة... ليلة عنيفة عاشتها الضاحية! (فيديو) logo "حرب حزب الله وإيران تثقل كاهل الاقتصاد الإسرائيلي" logo 23 شهيداً والعديد من الجرحى... ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية logo صورة من الطائرة توثّق الغارات الإسرائيلية العنيفة على الضاحية! logo "عدوى" تنتشر بين النازحين في مراكز الإيواء...ومناشدة قبل فوات الأوان! logo "لإرسال مقاتلين إلى لبنان"... قرارٌ لمجلس النواب الإيراني! logo جريحان بالغارات الإسرائيلية على بعلبك الهرمل
حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية"
2024-10-06 09:55:28

أعلن حزب الله مساء أمس السبت، عن مقتل أكثر من 25 ضابطا وجنديا في صفوف النخبة الإسرائيلية، وإصابة أكثر من 130 آخرين، منذ بدء توغل إسرائيل البري في جنوب لبنان مطلع تشرين الأول الجاري.جاء ذلك في بيان نشر عبر منصة تلغرام، حيث استعرض الحزب نتائج مواجهاته العسكرية مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في قرى بجنوب لبنان، خلال الساعات الـ24 الماضية. وأشار إلى أنه أحصى خلال الأيام القليلة الماضية، منذ إعلان إسرائيل بدء العملية البرية، مقتل أكثر من 25 ضابطا وجنديا في صفوف النخبة، وإصابة أكثر من 130 آخرين، مؤكداً أن هذه الأرقام اعترفت إسرائيل ببعضها، وأن الأيام القادمة ستكشف ما أخفته.كما أكد حزب الله استمراره في استهداف أماكن تجمع الجنود الإسرائيليين في الثكنات والمواقع العسكرية والمستوطنات المقابلة للحدود اللبنانية باستخدام قذائف المدفعية والصواريخ والرشّاشات الثقيلة، مشيراً إلى تحقيق إصابات مباشرة.في المقابل، أقر الجيش الإسرائيلي بمقتل 8 من عسكرييه بينهم 3 ضباط في اليوم الأول من توغله البري، وتحدث الإعلام المحلي عن أكثر من 30 جريحا. كما أقر الجيش الإسرائيلي السبت أيضاً بإصابة 38 من عسكرييه خلال الساعات الـ24 الماضية في جنوب لبنان وقطاع غزة والضفة الغربية.يذكر أن إسرائيل وسّعت نطاق عمليتها العسكرية في لبنان منذ 23 أيلول، شاملةً معظم مناطق لبنان بما فيها العاصمة بيروت، عبر غارات جوية غير مسبوقة عنفاً وكثافة. وقد أسفرت تلك الغارات حتى نهاية يوم الجمعة عن 1181 ضحية و3318 مصاباً، بينهم عدد كبير من النساء والأطفال، وأكثر من مليون و200 ألف نازح وفق بيانات رسمية لبنانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top