2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo المكاري في القمة الفرنكوفونية: لبنان يرفض الحرب logo الابيض يتسلم شحنة أدوية ومستلزمات طبية من اليونيسف اليوم logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
الأعنف منذ بدء الحرب... الضاحية الجنوبية تحت نيران إسرائيل (فيديو)
2024-10-06 08:25:24

شهدت الضاحية الجنوبية لبيروت، فجر اليوم الأحد، أعنف موجات القصف منذ بدء إسرائيل عمليتها العسكرية في لبنان، حيث تعرضت لأكثر من 30 غارة في ليلة هي الأكثر عنفًا منذ بدء الهجوم.وأفاد موقع "سكاي نيوز" بأنه في فجر الأحد، تم إطلاق 3 صواريخ جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت بعد سلسلة من الغارات المتتالية.من جانبها، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه "رصد عشرات القذائف التي أطلقت من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية". وأوضح الجيش في بيان له أنه "بعد إطلاق صفارات الإنذار بين الساعة 12:30 والساعة 12:31 في منطقة كريات شمونة، تم رصد حوالي 30 قذيفة قادمة من لبنان".وأضاف البيان، "تم اعتراض بعض المقذوفات وسقطت أخرى في المنطقة". وتابع: "يقصف الجيش الإسرائيلي حاليًا أهدافًا تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة بيروت".من جهته، أعلن حزب الله ليل السبت الأحد أن قواته تصدت لمحاولة تسلل إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية، وذلك في إطار المواجهات البرية المستمرة بين الطرفين منذ الأسبوع الماضي. وأكد الحزب في بيان له أن مقاتليه "استهدفوا بقذائف المدفعية محاولة قوة من جنود العدو الإسرائيلي التسلل باتجاه خلة شعيب في بليدا"، مشيرًا إلى أنها "أُجبرت على التراجع وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة". كما أضاف الحزب أنه يواصل استهداف تجمعات جنود في شمال إسرائيل.لقطات من الغارات الإسرائيلية العنيفة جدًا الليلة على الضاحية الجنوبية لبيروت pic.twitter.com/BDwcZ9jImp— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024 #غارات_إسرائيلية #عنيفة هزّت #الضاحية_الجنوبية الليلة وتسببت بارتجاجات قوية في عدة #قرى_لبنانية pic.twitter.com/Bj7gGtfYR6— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 6, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top