2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو) logo قبل يوم من ذكرى "طوفان الأقصى"... غوتيريش يدعو إلى إنهاء "سفك الدماء"! logo هاشم صفي الدين... وحزب الله يؤجّل حسم مصيره!
"سأواصل العمل"... هاريس "قلقة" من الوضع الإنساني في لبنان
2024-10-06 07:55:37

قالت نائب الرئيس الأميركي والمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية كامالا هاريس، إن "الشعب اللبناني يواجه وضعا إنسانيا متفاقما".وأضافت هاريس، أنها "تشعر بالقلق إزاء أمن المدنيين الذين يعانون في لبنان".وأكدت، أنها "ستواصل العمل للمساعدة في تلبية احتياجاتهم جميعاً".وفشلت الدبلوماسية الدولية التي تقودها الولايات المتحدة حتى الآن في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان، فحركة حماس تريد اتفاقا ينهي الحرب بينما تقول إسرائيل إن القتال لن ينتهي إلا بالقضاء على الحركة، وكرر حزب الله عدة مرات أن مصير لبنان مرتبطًا بغزة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top