2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تحذير هام من الجيش اللبناني إلى المواطنين.. إليكم التفاصيل! logo إسرائيل تمنع "إنقاذ صفي الدين".. الاتصال مقطوع logo بعد الهجوم على إسرائيل... تساؤلات حول إمكانيات ترسانة إيران logo "مستشفيات خارج الخدمة... وتخوف من استهدافها كما في غزة" logo تكتيك الكمائن العميقة يدخل حيز التنفيذ: مواجهة جديدة في الجنوب! logo "فرنسا ستنظّم مؤتمرا لدعم لبنان"... ماكرون: نأسف لقرار نتنياهو logo خلف: إنتخاب الرئيس من مسؤولية الـ128 نائباً logo شركة طيران عربية تحظر أجهزة الـ"بيجر" واللاسلكي
بموضوع الـ"بيجر"... Serta تنفي: لا علاقة لنا!
2024-10-05 17:55:48

أعلنت شركة Serta Channels SAL، أنه "تمّ التداول في الاونة الاخيرة على بعض صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي تقارير توهم بشكل سافر وكاذب ان احدى شبكات الاتصال الخاصة بالجهات الامنية تعرّضت للخرق من قبل اسرائيل مما ادّى الى احداث 17 ايلول الأليمة".وأوضحت الشركة التي قامت بمدّ وتركيب هذه الشبكة منذ عشر سنوات، ان "لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بموضوع الـ"بيجر" التي تمّ توريدها في العام 2024، ولاسيما ان الاجهزة التي تستخدم عبر هذه الشبكة لا تستعمل التكنولوجيا عينها لتلك المستخدمة في اجهزة الـ"بيجر"، وبالتالي لا يمكن تقنياً الربط بين التفجيرات الاليمة والشبكة هذه باي شكل من الاشكال". ولفتت الى أن "ما تمّ تداوله من أكاذيب لا يهدف في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الوطن سوى الى خدمة اسرائيل الذي تخطى كلّ المحظورات، واعطائه الذرائع لضرب مؤسسات الدولة الرسمية سيما الامنية منها". وأشارت الشركة، الى أنه "حرصاً منها على حماية الوطن والمواطنين من الدخلاء على مهنة الصحافة ورسالتها الشريفة، قامت الشركة بمراجعة القضاء المختصّ لملاحقة هؤلاء وفقاً للقوانين المرعية الاجراء، لمنع التمادي بنشر الاكاذيب والحضّ على الفتن والنعرات الداخلية"، مضيفة أن "اي تعرّض للشركة أو القيمين عليها يتحمل مسؤوليته وحدهم من أعدّ وشارك ونشر وتداول هذه التقارير الكاذبة". هذا وان الشركة بادارتها، بموظفيها والقيمين عليها، تعزي اهل الضحايا والشهداء وتطلب من الله الشفاء العاجل للمصابين والعودة الامنة لكلّ المواطنين الذين اضطروّا الى ترك منازلهم وضيعهم ومدنهم. وتأسف الشركة انها تضطرّ الى اصدار البيان الحاضر في ظلّ الظروف الراهنة التي يقتضي خلالها تكاتف كلّ فئات المجتمع والوقوف يداً واحدة مع مؤسسات الدولة لمواجهة العدوان الذي لا ولن يفرق بين اي من اهل الوطن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top