2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo ضغوط على الحلبي: تأجيل الدراسة لا يهدد مستقبل الطلاب logo "لتنسيق الرد على إيران"... مسؤول أميركي قد يصل إلى إسرائيل logo معلوماتٌ عن شركة "التا" التي استهدفها حزب الله اليوم logo “المقاومة الإسلامية” تعلن قصف شركة أتا للصناعات العسكرية logo مسيّرات إسرائيلية تقصف في حمص: مقتل عسكري وإصابة قياديَيْن logo "لا نسلّم أسلحة"... ماكرون: الكف عن تسليم الأسلحة للقتال في غزة logo "لاستعادة السيادة"... نداء من نوفل ضو إلى القيادات اللبنانية logo جورج عبد الله... فرنسا تنظر بطلب جديد للإفراج عن "أقدم سجين بالعالم"
"في بيروت"... ادرعي يزعم استهداف مقر الاستخبارات التابع لحزب الله (فيديو)
2024-10-05 16:55:25

زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس"، أن "الجيش الإسرائيلي يواصل مهاجمة أهداف في لبنان: استهداف مقرات قيادة وبنى تحتية لركن الاستخبارات التابع لحزب الله في بيروت".وأضاف ادرعي، "قبل قليل أغارت طائرات حربية لسلاح الجو بشكل دقيق على مقرات قيادة وبنى تحتية إضافية لركن الاستخبارات في حزب الله وذلك في منطقة بيروت". وتابع، "تأتي هذه الغارات بعد غارات أخرى شنتها الطائرات الحربية الليلة الماضية في بيروت، حيث هاجمت طائرات حربية مستودعات أسلحة ومقرات قيادة وبنى تحتية إضافية". وأردف ادرعي، "قبل الغارات تم اتخاذ خطوات من شأنها تقليص احتمالية المساس بالمدنيين تضمنت استخدام أنواع الذخيرة الدقيقة وأوامر اخلاء واستطلاعات من الجو". وختم: "يضع حزب الله وسائله القتالية تحت المباني السكنية في قلب بيروت ويعرض السكان للخطر".#عاجل جيش الدفاع يواصل مهاجمة أهداف ارهابية في لبنان: استهداف مقرات قيادة وبنى أرهابية لركن الاستخبارات التابع لحزب الله في بيروت


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top