2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء باستهداف منزلاً في بلدة زوطر logo هجمات “حزب الله” مستمرة.. استهداف مستعمرة إسرائيلية logo الإيرانيون يرفضون الانجرار إلى الحرب مع إسرائيل logo أمن السلطة الفلسطينية يفرج عن مراسل "الجزيرة" ليث جعار logo تدمر: هجوم مجهول يستهدف المطار العسكري.. وبناءً في محيطه logo استهداف دراجة نارية في بلدة مجدل سلم... وسقوط شهيد logo "التسوية قريبة"... سامي كليب يتحدث عن "تغيير جذري" logo "فرص نجاته شبه معدومة"... تقديراتٌ حول مصير صفي الدين!
كاتس: اتركوا لبنان!
2024-10-05 11:25:46

هاجم وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بعد إشادته بحزب الله وزعيمه المغتال حسن نصر الله لـ"دفاعهم عن غزة وجهادهم من أجل الأقصى".وكتب كاتس في منشور باللغتين الفارسية والإنجليزية عبر منصة "إكس"، اليوم السبت مخاطبًا خامنئي: "خذوا وكلاءكم واتركوا لبنان"، مرفقا صورا لزعيم "حزب الله" السابق حسن نصر الله، الذي اغتالته إسرائيل، وخليفته المحتمل هاشم صفي الدين، الذي تحدثت تقارير عن استهدافه هو الآخر بقصف إسرائيلي في مخبأ عميق في بيروت ليلة الخميس الجمعة..@khamenei_ir,نیابتی‌های‌ خود را بردار و لبنان را ترک کن. pic.twitter.com/86ZAg5HnuQ— ישראל כ”ץ Israel Katz (@Israel_katz) October 5, 2024 وكان خامنئي قال في خطبة الجمعة التي ألقى جزءا منها باللغة العربية، إن "العامل الأساسي للحروب وانعدام الأمن في المنطقة هو الكيان الصهيوني وحضور الدول التي تدعي أنها تسعى إلى إحلال الأمن والسلام بالمنطقة".واعتبر المرشد الإيراني أن "حزب الله والسيد الشهيد حسن نصر الله بدفاعهم عن غزة وجهادهم من أجل الأقصى وإنزالهم الضربة بالكيان الغاصب والظالم قد خطو خطوة في سبيل خدمة مصيرية للمنطقة بأكملها".وأضاف: "كل ضربة تنزل بهذا الكيان إنما هي خدمة للمنطقة بأجمعها بل لكل الإنسانية"، مشيرا إلى أن "الأعداء لن يحققوا النصر أبدا على حماس وحزب الله".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top