2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo عن مصير “هاشم صفي الدين”.. هذا ما كشفته مصادر! logo البعريني: العمل الجماعي الحل الوحيد لمواجهة أزمة النزوح logo "ميتا" تطور ذكاءها الصطناعي: إنتاج فيديوهات حسب الطلب logo بيَدَيها دفنت والدها وشقيقها الشهيدَين في النبطية logo غارة إسرائيلية "جديدة" على الضاحية الجنوبية! logo "في أحلك أوقاتنا وقفت معنا مرة أخرى".. عقل يشكر دولة أوروبية logo بالفيديو: إسرائيل توثق نشاط "الكوماندوز" في الجنوب logo تضرّر أكثر من 253 محطة إتصال... وإسرائيل تحذّر الطائرات والسفن!
تيننتي: قواتنا في مواقعها في الجنوب رغم طلب اسرائيل نقل بعضها
2024-10-05 10:55:34

قال الناطق الرسمي بإسم “اليونيفيل” أندريا تيننتي، ان “الجيش الإسرائيلي أبلغ “اليونيفيل” في 30 أيلول عن نيته القيام بعمليات توغل برية محدودة في لبنان، كما طلب منا نقل بعض مواقعنا”.

وأضاف: “لا يزال حفظة السلام في جميع المواقع، ويظل علم الأمم المتحدة مرفوعاً. نحن نعمل بانتظام على تعديل وضعنا وأنشطتنا، ولدينا خطط طوارئ جاهزة للتفعيل إذا لزم الأمر. إن سلامة وأمن قوات حفظ السلام أمر بالغ الأهمية، ونذكّر جميع الأطراف بالتزامها احترام ذلك”.

وختم تيننتي: “إننا نواصل حض لبنان وإسرائيل على إعادة الالتزام بقرار مجلس الأمن الدولي 1701 ــ بالأفعال، وليس بالقول فقط ــ باعتباره الحل الوحيد القابل للتطبيق لإعادة الاستقرار إلى المنطقة”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top