2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo أفراد وجهات تجندوا للعمل الإنساني: الاحتياجات تفوق المساعدات المتوفرة logo إسرائيل تطال مخيم البداوي: اغتيال قيادي في حماس logo ليتني خبّيزة logo مبادراتٌ بشأن وقف إطلاق النار! logo صودف مرورها على الطريق... مهندسة تنضم إلى قافلة الشهداء logo قتلى وجرحى بصفوف العدو.. “الحزب” يستهدف دبابة ميركافا logo "تحت شمس زرقاء": رامبو في صحراء النقب logo إرسال 3 شاحنات مساعدات لأهالي الرميش
"داخل مسجد"... إسرائيل تزعم مهاجمة مقر قيادة لحزب الله
2024-10-05 10:25:43

أشارت رئيس وحدة الإعلام العربي في جيش الدفاع الإسرائيلي ونائب قائد وحدة المتحدثين، كابتين إيلا، في منشور لها عبر "اكس"، إلى أن "طائرات سلاح الجو هاجمت خلال ساعات الليلة الماضية بشكل موجه بدقة وبتوجيه استخباري عناصر لحزب الله عملوا داخل مقر قيادة للحزب تم وضعها داخل مسجد بالقرب من مستشفى صلاح غندور حيث استخدم العناصر المقر لتنفيذ وتخطيط هجمات ضد قوات جيش الدفاع ودولة إسرائيل".
وأوضحت، أنه "قبل الغارة تم ارسال رسائل للسكان وجرت مكالمات مع جهات مركزية في القرى التي تعمل فيها مستشفيات رصد جيش الدفاع استخدامها من قبل حزب الله خلافًا لقوانين الحرب وذلك للمطالبة بالتوقف فورًا عن كل نشاط يتم تنفيذه انطلاقًا من المستشفى".
وتابعت كابتين إيلا، "منذ بداية الحرب وخاصة منذ بداية العمليات البرية المحدودة في جنوب لبنان يبذل جيش الدفاع جهودًا حثيثة لتجنب المساس بالمدنيين والبنى المدنية وذلك على رغم من استخدام حزب الله الممنهج بالبنى المدنية بما فيها مباني حيوية لتنفيذ أعمال".
وختمت: "سيواصل جيش الدفاع العمل لحماية مواطني إسرائيل".

#عاجل - هاجمت طائرات سلاح الجو خلال ساعات الليلة الماضية بشكل موجه بدقة وبتوجيه استخباري عناصر لحزب الله الارهابي عملوا داخل مقر قيادة للحزب تم وضعها داخل مسجد بالقرب من مستشفى صلاح غندور حيث استخدم المخربون المقر لتنفيذ وتخطيط هجمات ارهابية ضد قوات جيش الدفاع ودولة إسرائيل. pic.twitter.com/KcXw5XIqJU

— كابتن إيلا Captain Ella (@CaptainElla1) October 5, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top