2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان وجرحى بغارات اسرائيلية على النبطية logo فيلتمان: حرب لبنان اليوم تختلف عن 2006 logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo “حماس” تنعي شهيدها القائد سعيد علي وعائلته الذين استشهدوا بالعدوان الاسرائيلي على مخيم البداوي logo افتتاحية “اللواء”: الاحتلال لفصل لبنان عن سوريا وضربات موجعة للمقاومة في الجنوب logo "نفقٌ سري مع العراق"... "تحولات" في الجماعات الإيرانية بسوريا logo بعد لبنان وغزة... "عين" إسرائيل على دولة عربية!
قتلى وجرحى بانفجار في قوة صهيونية حاولت التقدم إلى العديسة.. والمقاومة تواصل التصدي لهم
2024-10-05 06:25:24

أعلنت “المقاومة الإسلامية” أن مقاتليها اشتبكت مع قوة مشاة إسرائيلية معادية، حاولت التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 11:00 من مساء يوم الجمعة 4-10-2024، مما أدى إلى حصول انفجار ضخم في القوة المتقدمة وأُجبرت على التراجع وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى.


وأعاد جنود العدو الإسرائيلي محاولة التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 01:50 من فجر يوم السبت 5-10-2024، فتصدى مقاتلو المقاومة الإسلامية لمحاولة التقدم والاشتباكات مستمرة.


وأكدت أن ذلك “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين”.



Related Posts

  1. المقاومة الإسلامية تستهدف تجمعًا ‏لجنود العدو
  2. ضابط ميداني في المقاومة يكشف أسرار وخفايا صور التوغل البري الإسرائيلي
  3. وقوع انفجار ضخم في صفوفها.. حزب الله يعلن التصدي لقوة إسرائيلية في العديسة


 


The post قتلى وجرحى بانفجار في قوة صهيونية حاولت التقدم إلى العديسة.. والمقاومة تواصل التصدي لهم appeared first on .




موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top