2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بالصوره: غارات عنيفة على الشويفات logo سلسلة إنذارات ليلية من أدرعي logo غارة إسرائيلية تستهدف قياديًا في الجماعة الإسلامية في الرفيد.. التفاصيل logo سلسلة إنذارات ليلية من أدرعي... إخلاءات عاجلة في برج البراجنة وحارة حريك logo بالفيديو: تبادل اطلاق نار وقذائف على الحدود مع لبنان logo بالفيديو: طائرات اسرائيليه تنقل القتلى logo غارة على “المصنع” وراشيا logo حدث أمني عند الحدود مع لبنان
نقابة الأطباء ترفع الصوت في وجه الإجرام الإسرائيلي المستمر
2024-10-04 23:55:51

أطلقت نقابة أطباء لبنان في بيروت نداءً عاجلاً إلى منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة، وكل الجهات القادرة على التدخل، لوقف "المجزرة الإسرائيلية" المستمرة بحق الجهاز الطبي اللبناني وفرق الإسعاف. وأشارت النقابة في بيانها إلى أن العدو الإسرائيلي يمنع الفرق الإسعافية من إخلاء المرضى والمصابين والجرحى، إضافة إلى الأطباء والعاملين في مستشفى صلاح غندور.وأوضحت النقابة أن "هذا الإجرام المستمر بحق الجهاز الطبي والفرق الإسعافية بلغ حداً غير مسبوق من الوقاحة، حيث تم خرق مواثيق الأمم المتحدة وشرعة حقوق الإنسان، خاصة فيما يتعلق بالحق في الطبابة والاستشفاء لكل إنسان". وأضاف البيان أن هذه الممارسات تتناقض بشكل صارخ مع بنود اتفاقية جنيف، مما يستدعي تدخلاً فورياً وفاعلاً لوقف هذه الانتهاكات بحق الجرحى والأطباء والقطاع الصحي.وأعربت النقابة عن أسفها لخروج ثلاث مستشفيات من الخدمة بسبب الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة، مؤكدة عزمها على متابعة رسالتها الإنسانية مهما كلف الأمر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top