2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله”: نُطالب الحكومة والمؤسسات الدولية إدانة هذا العمل البربري logo ميقاتي التقى وير خارجية ايران.. والأخير يؤكد حرص بلاده على دعم لبنان logo الرفاعي: كل محاولات العدو لإضعافنا ستبوء بالفشل logo سيرة نصرالله(4): المواجهة وسلطة الكاريزما logo "عمل بربري"... بيان لحزب الله بشأن استهداف إسرائيل للدفاع المدني logo اليكم طقس الـ"weekend"! logo في سهل مارون الراس... حزب الله يستهدف قوة ‏لآليات وجنود إسرائيلييين logo إسرائيل تزعم إغتيال "قائد منظومة الإتصالات" في حزب الله
إصابات إثر استهداف سيارة إسعاف أمام مستشفى مرجعيون
2024-10-04 10:55:41

ذكر مراسل قناة "المنار" علي شعيب، اليوم الجمعة، أن "الطيران المسير المعادي اغار على سيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية أمام مستشفى مرجعيون الحكومي ما ادى الى وقوع اصابات".وكانت قناة "العربية"، قد أشارت إلى "إصابة 3 أشخاص من فريق إنقاذ إثر استهدافهم بمسيرة في المريجة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top