2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo سلام بحث مع سفيرة اليونان في التطورات logo ميقاتي التقى وفدا من الكتائب والصمد وبو فاعور logo "نريد رئيسًا يمثل لبنان"... بشارة خيرالله يدعو لملاقاة ليونة بري logo خامنئي يكشف عن "طلب" لنصرالله إلى حزب الله وحركة أمل logo "سننفذها قريبا"... غالانت من الجبهة الشمالية: لدينا المزيد من المفاجآت logo أبو فاعور: المطلوب طرح صيغة وطنية للخروج من الأزمة logo “حزب الله”: نُطالب الحكومة والمؤسسات الدولية إدانة هذا العمل البربري logo ميقاتي التقى وير خارجية ايران.. والأخير يؤكد حرص بلاده على دعم لبنان
توثيق للحظة استهداف نصرالله... ألسنة اللهب تخرج من تحت الأرض (فيديو)
2024-10-04 10:25:30

تداول ناشطون فيديو التقطته كاميرا مراقبة، وثّق لحظة استهداف موقع الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، في القصف العنيف على الضاحية الجنوبية، يوم الجمعة الماضي.وتظهر اللقطات ألسنة اللهب وهي تخرج من تحت الأرض.نار من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف موقع "حسن نصر الله"#قناة_العربية #لبنان pic.twitter.com/Zvwdg5HXMH— العربية (@AlArabiya) October 4, 2024 ومنذ أيام، تنفّذ إسرائيل غارات جوية عنيفة على الضاحية والجنوب والشرق، وهي مناطق تعتبر معاقل أو مناطق نفوذ لحزب الله.كما نفّذت إسرائيل بضع غارات داخل العاصمة اغتالت فيها شخصيات من حزب الله أو قادة في فصائل حليفة له، أبرزها اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصرالله في الضاحية الجنوبية يوم الجمعة الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top