2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo فلسطينيو مخيمات صور ينزحون للمرة الأولى منذ العام 1982 logo "بعد لقائه نتنياهو"... جونسون يزعم العثور على جهاز تنصت في المرحاض logo ادرعي يزعم قصف مقر الاستخبارات المركزي لحزب الله في الضاحية logo الجنرال الخطير يفجّر "الصفقة رقم 7": حكومة عسكرية في بيروت.. الحزب سيُدفن في الضاحية "بلا سلاح"! logo بحضور خامنئي... بدء مراسم تأبين السيد نصر الله في طهران logo من صوت العرب الى وكالة تسنيم والفاجعة بينهما logo 18 شهيداً في طولكرم إثر غارة إسرائيلية استهدفت مقهى logo قصف إسرائيلي يخرج معبر المصنع عن الخدمة بشكل كامل
"قُبيل إطلاقها"... هكذا أعدت إيران صواريخها لضرب إسرائيل (فيديو)
2024-10-04 07:55:27

نشرت وكالة أنباء "تسنيم"، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، مشاهد من تحضير الصواريخ الإيرانية التي استخدمت في ضرب مواقع إسرائيلية قبل أيام.
وتظهر اللقطات التي نشرتها الوكالة الإيرانية، عسكريين يضعون اللمسات الأخيرة على الصواريخ البالستية الإيرانية قبيل إطلاقها، بينما كان بعضهم يخط عليها آيات قرآنية وكلمات أخرى.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top