2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: مشاهد من عملية استهداف المقاومة قاعدة غليلوت ومقر الموساد شمال تل أبيب logo هذه هي حصيلة شهداء وجرحى العدوان على لبنان أمس logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo أسرار الصحف logo مانشيت “الأنباء”: الأولوية لوقف العدوان وانتخاب رئيس وفاقي.. المساعي ناشطة والرهان على تجاوبٍ محلي وخارجي logo هذا ما دوّنته “الجمهورية” في سطور افتتاحيتها logo عناوين الصحف logo مجلس الأمن: أي قرار لا يشمل الأمين العام للأمم المتحدة أو الأمم المتحدة يأتي بنتائج عكسية
بالفيديو: غارة اسرائيلية تستهدف طريق المصنع وجديدة يابوس
2024-10-04 07:25:28

استهدفت غارة اسرائيلية، اليوم الجمعة، الطريق الدولية بين المصنع وجديدة يابوس.غارة اسرائيلية تستهدف #الطريق_الدولية بين #المصنع و #جديدة_يابوس pic.twitter.com/9zEc4L2SbT— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 4, 2024 وشهدت الضاحية الجنوبية، فجر اليوم، سلسلة غارات جوية عنيفة وُصفت بأنها "الأقوى منذ عملية اغتيال حسن نصر الله". وتشير مصادر لبنانية إلى أن "كثافة الغارات وقوتها في منطقة معينة من الضاحية تؤكد أن إسرائيل كانت على علم بوجود عدد من كبار قيادات حزب الله في الموقع، مما دفعها لتنفيذ هذا الهجوم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top