2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض”.. “أكسيوس” تكشف تفاصيل غارة الضاحية logo العدو يستهدف مجدداً محيط المريجة logo تهديد متواصل لسكان الضاحية.. إنذار إسرائيلي جديد logo غارات تستهدف هاشم صفي الدين.. تستنسخ عملية اغتيال نصرالله logo تهديد متواصل لسكان الضاحية... إنذار جديد بإخلاء المناطق المستهدفة logo "إنه يوم القيامة"... فيديو يظهر مشاهد الدمار بعد غارة استهدفت هاشم صفي الدين logo "أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض".. "أكسيوس" تكشف تفاصيل استهداف هاشم صفي الدين logo الخارجية الأميركية: من المناسب لإسرائيل مواصلة الهجمات على حزب الله
طهران تحشد المواطنين لتأبين حسن نصر الله غدًا الجمعة
2024-10-03 23:55:35

بدأت في إيران الاستعدادات لإقامة مراسم تأبين الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، يوم الجمعة، حيث تزينت شوارع طهران بصور نصر الله استعدادًا للمناسبة. وقد أعلنت شركات النقل في البلاد عن تقديم خدمات نقل مجانية لضمان مشاركة أعداد كبيرة من المواطنين في مراسم التأبين.
وستُقام صلاة الجمعة في طهران بإمامة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، بعد انتهاء مراسم تأبين حسن نصر الله، وذلك في مصلى الإمام الخميني أو مصلى طهران الكبير، عند الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت إيران.
النقل المجاني:*********أعلنت شركات النقل، بما في ذلك المترو وحافلات ضواحي طهران، استعدادها لتقديم خدمات مجانية يوم الجمعة للمصلين والمشاركين في التأبين. كما أعلنت الحافلات وسيارات الأجرة عن تعزيز خدماتها في الخطوط المؤدية إلى مكان صلاة الجمعة. وتمت إضافة إجراءات لضبط حركة المرور وتوفير القطارات للمساعدة في تأمين النقل للحشود الكبيرة المتوقعة.
ترقب الرد الإسرائيلي:*********تأتي مراسم التأبين في وقت حساس، حيث ينتظر العالم رد إسرائيل على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي وقع يوم الثلاثاء. الجيش الإسرائيلي أعلن أنه سيختار الوقت المناسب لتنفيذ رد هجومي دقيق ومفاجئ ضد أهداف إيرانية. وفي المقابل، تعهدت إيران برد "أقسى" إذا قامت إسرائيل بأي هجوم.
ومن المتوقع أن يتضح رد إسرائيل بعد انتهاء عيد رأس السنة اليهودية، الذي يستمر حتى يوم الجمعة، وفقًا لتصريحات مسؤولين إسرائيليين ومسؤول أميركي نقلتها صحيفة "نيويورك تايمز".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top