2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض”.. “أكسيوس” تكشف تفاصيل غارة الضاحية logo العدو يستهدف مجدداً محيط المريجة logo تهديد متواصل لسكان الضاحية.. إنذار إسرائيلي جديد logo غارات تستهدف هاشم صفي الدين.. تستنسخ عملية اغتيال نصرالله logo تهديد متواصل لسكان الضاحية... إنذار جديد بإخلاء المناطق المستهدفة logo "إنه يوم القيامة"... فيديو يظهر مشاهد الدمار بعد غارة استهدفت هاشم صفي الدين logo "أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض".. "أكسيوس" تكشف تفاصيل استهداف هاشم صفي الدين logo الخارجية الأميركية: من المناسب لإسرائيل مواصلة الهجمات على حزب الله
كيف ردّ مايكل بالاك على شائعات ارتباطه بصديقة نجله الراحل؟
2024-10-03 12:25:38

هدّد مايكل بالاك، نجم كرة القدم السابق، باتخاذ إجراءات قانونية، بسبب الشائعات التي انتشرت بشأن علاقته العاطفيّة الجديدة.


ووجد لاعب خط الوسط السابق، البالغ من العمر 48 عاماً، نفسه وسط تقارير زعمت أن شريكته الحالية، صوفيا شنايدرهان، البالغة من العمر 23 عاماً، كانت على علاقة مع ابنه الراحل إميليو.


وكان إميليو توفي بشكل مأساوي في حادث دراجة رباعية في لشبونة عام 2021، عن 18 عاماً، وهو الابن الثاني لمايكل من زوجته السابقة سيمون لامبي، التي تزوجها في العام 2008 وانفصل عنها بعد أربع سنوات.


وفي الآونة الأخيرة، شوهد بالاك علناً مع صوفيا شنايدرهان، كما شاركا لمحات من حياتهما معاً على وسائل التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع انتشار شائعات زعمت أنها كانت على علاقة مع إميليو.


ورد بالاك بشكل صارم، إذ كتب على وسائل التواصل “شريكة حياتي صوفيا ليست صديقة ابني الراحل السابقة ولم تكن صديقة له”، محذراً من أنه يعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين ينشرون هذه الادعاءات الكاذبة، وحث وسائل الإعلام والجمهور على احترام خصوصيته.



Related Posts

  1. بالاك غاضباً: ألمانيا فقدت سمعتها
  2. تحذير من خطر يهدد التلاميذ بسبب الدراسة من المنزل!
  3. مرض جديد ينتشر في أستراليا




The post كيف ردّ مايكل بالاك على شائعات ارتباطه بصديقة نجله الراحل؟ appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top