2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo البترويوان: تحوّل تاريخي يهدّد هيمنة الدولار!.. بقلم: إيمان درنيقة الكمالي logo “أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض”.. “أكسيوس” تكشف تفاصيل غارة الضاحية logo العدو يستهدف مجدداً محيط المريجة logo تهديد متواصل لسكان الضاحية.. إنذار إسرائيلي جديد logo غارات تستهدف هاشم صفي الدين.. تستنسخ عملية اغتيال نصرالله logo تهديد متواصل لسكان الضاحية... إنذار جديد بإخلاء المناطق المستهدفة logo "إنه يوم القيامة"... فيديو يظهر مشاهد الدمار بعد غارة استهدفت هاشم صفي الدين logo "أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض".. "أكسيوس" تكشف تفاصيل استهداف هاشم صفي الدين
مقتل ملاكم شاب لم يتجاوز السابعة عشر
2024-10-03 12:25:38

قتل ملاكمٌ فرنسيّ شاب، عند الساعات الأولى من فجر يوم الأحد الفائت، بعد تعرضه للطعن قرب ملهى ليلي، في سوبليس، التابعة لمنطقة النورماندي.


وكان كيليان بينارد، 17 عاماً، طالبا في المدرسة الثانوية، ومرّخصا من قبل نادي سان لويس للملاكمة، وقال جويل غاريغ، المدعي العام في كاين الفرنسية “توفي الضحية متأثراً بعدة طعنات بعد تدافع شارك فيه أشخاص، وقد تم القبض على رجل في العشرينات من عمره”.


وشارك بينارد، في آذار – مارس الفائت، في بطولة النورماندي تحت 23 عاماً وكأس النورماندي وكان “أفضل الهواة في الموسم، حيث فاز في ست نزالات من ثمانية، وكان شاباً هادئاً للغاية” وفق تعبير جان ميتاي، مدرب نادي سان لويس للملاكمة.



Related Posts

  1. إيمان خليف.. الملاكمة الجزائرية "بطلة من نوع آخر"
  2. فيديو أثار ضجة كبيرة على الإنترنت.. عروسان يتبادلان اللكمات في حفل الزفاف!
  3. ملاكم روسي وجها لوجه أمام دب ضخم
  4. ياسين من دار الفتوى: بحاجة جدا الى حكمة المفتي في هذا الوقت الحرج




The post مقتل ملاكم شاب لم يتجاوز السابعة عشر appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top