2024- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo غارة إسرائيلية بصاروخ موجه على منزل في الكفور logo غارة إسرائيليّة على عيناتا – الأرز logo “الرسالة” تنعى المسعف يوسف حمدان logo بري استقبل وزير الخارجية الفرنسي وبحث مع زواره التطورات logo لحظة حوّلتُ الهاتف وأصابعي إلى "مركز" logo بشأن إجلاء رعاياها... بيان جديد من السفارة الأميركيّة! logo إسرائيل تزعم القضاء على قادة من "الجبهة الشعبية" في لبنان logo "فلا دبي" تلغي رحلاتها إلى بيروت!
ادرعي يكشف عن "عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي والشاباك في لبنان"!
2024-09-30 13:55:43

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الاثنين، على حسابه عبر "إكس"، "في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي والشاباك هاجم الجيش بتوجيه استخباري من هيئة الاستخبارات والشاباك وقضى على المخرب المدعو فتحي شريف قائد جبهة لبنان لدى حماس". وأضاف ادرعي، "كان المدعو شريف مسؤولًا عن تنسيق أنشطة حماس من لبنان ومع الجهات التابعة لحزب الله بالإضافة إلى جهود بناء قوة حماس في لبنان في مجال تجنيد العناصر واشتراء الوسائل القتالية". وتابع، "كما قاد المدعو شريف جهود بناء القوة لحماس في لبنان وعمل لترويج مصالح التنظيم هناك سياسيًا وعسكريًا". وختم، "سيواصل الجيش الإسرائيلي والشاباك العمل واستهداف كل من يشكل تهديدا على مواطني إسرائيل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top