2024- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الإمارات تأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للبنان.. هذه قيمتها! logo هل استهدفت إسرائيل ماهر الأسد في يعفور؟ logo أليغري مرشح لخلافة تين هاغ logo على أرضه وأمام جمهوره.. هزيمة قاسية تهزّ اليونايتد logo فيديو: مباراة عصيبة.. ديربي مدريد انتهى بورقة بيضاء ومقذوفات طالت كورتوا logo بقيمة تفوق الـ100 مليون دولار... مساعدات خليجية إلى لبنان! logo الحريري "يُشيد" بالمبادرات العربية لمساعدة لبنان logo "المقاومة الإسلامية" تستهدف صفد بصلية صاروخية
مهمات الدفاع المدني المنفذة خلال الـ24 ساعة الماضية
2024-09-30 10:25:28

المهمات المنفذة من قبل عناصر المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت لبنان خلال ساعات ليل 29-30 أيلول ولغاية الساعة: الكولا- بيروت:اثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى سكني قرابة الساعة الواحدة ليلا في محلة الكولا هرعت فرق الإطفاء والإسعاف والإنقاذ الى المكان، وفي حصيلة عمليات الاسعاف: نقل جريحين، ونقل شهيد الى المستشفى.مدينة صيدا: في عمليات الاسعاف: سحب 13 جريحفي عمليات الانقاذ: انتشال جثامين 10 شهداء من تحت الانقاضضاحية بيروت الجنوبية: لا زالت عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في مواقع عدة، سيما في محلة بئر العبد بحثا عن مفقود، في عمليات الإطفاء: إخماد النيران التي اندلعت داخل منزل ومحلين في تحويطة الغدير. قضاء صور:تستمر حتى هذه اللحظة عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت محلة البص (صور) حيث لا يزال هناك 3 مواطنين ضمن عداد المفقودين. أما العمليات المنفذة فهي:*********إغاثة وانقاذ: *********- انتشال جثامين 3 شهداء من موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت البص - صور.*********- انتشال جثماني شهيدين من موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت بلدة مروحين (نقلوا بواسطة جهات أخرى الى المستشفيات).*********- نقل مصابين الى المستشفيات أصيبا جراء القصف الاسرائيلي على البص -صور. محافظة بعلبك: في عمليات الإطفاء: *********محلات ومستودع عدد1*********مزرعة عدد 1*********منزل عدد 5*********مبنى عدد 2*********خيم بلاستيك عدد 1*********خزان محروقات عدد 1*********صهريج عدد 1عمليات بحث وانقاذ:*********سحب جثمان شهيدمحافظة النبطية عمليات الإطفاء:*********- إخماد حريق منزل في كفررمان.*********- نقل جريح، اثر غارة إسرائيلية على بلدة كفرتبنيت، الى مستشفى الحكومي في النبطية.خدمات عامة: تأمين المياه الى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق اللبنانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top