2024- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo شهيد وجريحان في الغارة على منزل في بدياس logo ميقاتي التقى وزير الخارجية الفرنسي: الاولوية هي لتطبيق القرار الدولي 1701 logo البطريرك العبسي عزى بالسيد نصرالله: للتعقّل والحكمة والصبر الجميل logo رينيه فوّاز في "خفايا اللون"...سلطة الموسيقى logo نعي خجول من بشار الأسد لنصر الله...يغضب جمهور الحزب logo "تحذيرات تُشعل حالة من الرعب"... وخبير ينبّه من الإستغلال! logo صحيفة "تكشف": قوات إسرائيلية خاصة تجمع معلومات بالجنوب logo لمناقشة التصعيد بين إسرائيل وحزب الله... اجتماعٌ أوروبيّ استثنائي!
الخارجية السعودية: نقف الى جانب الشعب اللبناني الشقيق
2024-09-30 08:55:30

الخارجية السعودية: نؤكد ضرورة المحافظة على سيادة لبنان وسلامته الإقليمية

أعلنت وزارة الخارجية السعودية أن المملكة تتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث الجارية في لبنان، مؤكدة على ضرورة المحافظة على سيادة لبنان وسلامته الإقليمية.

كما أكدت الوزارة في بيان، وقوفها السعودية إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة تداعيات تلك الأحداث، وعلى ضرورة الحد من تبعاتها الإنسانية.

ودعت المملكة المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته تجاه حماية الأمن والسلم الإقليمي لتجنيب المنطقة وشعوبها مخاطر الحروب ومآسيها.

كما افادت الخارجية بأن السعودية أصدرت توجيهات بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة.




Hasna Saadeh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top