2024- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo نجاح واكيم ينجو مع عائلته من الغارة المستهدفة للجماعة الإسلامية في الكولا logo هاشم صفي الدين.. رجل الظل يخرج للنور ويقود حزب الله logo قيادي في الجماعة الإسلامية هدف الغارة الإسرائيلية على بيروت logo فيديو من داخل الشقة المستهدفة في غارة إسرائيلية على الكولا logo غارة اسرائيلية استهدفت شقّة قرب جسر الكولا logo بيان هام من “حزب الله”.. هذا ما جاء فيه logo إليكم حصيلة العدوان الاسرائيلي اليوم على محافظة بعلبك الهرمل logo تصعيد خطير: غارة إسرائيلية على بيروت للمرة الأولى (فيديو وصور)
فرصة سانحة لاغتيال السنوار أُلغيت
2024-09-30 00:26:01

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن فرصة سانحة لاغتيال يحيى السنوار، زعيم حركة حماس في غزة، كانت متاحة خلال الأشهر الأخيرة، إلا أن قرار عدم تنفيذ العملية اتُخذ خشية إصابة مختطفين كانوا في المنطقة.
تأتي هذه الأنباء في ظل تزايد التوترات في المنطقة عقب اغتيال الامين العام لحزب الله حسن نصر الله، زعيم حزب الله، والذي دفع السنوار وقادة آخرين في غزة إلى وقف جميع تحركاتهم وتعزيز دوائر تأمينهم.
ووفقًا لمصادر "العربية" و"الحدث"، فإن السنوار ظل معزولًا عن العالم الخارجي لفترة طويلة بعد اغتيال نصر الله، مما أثار تكهنات في إسرائيل حول احتمالية وفاته في الغارات الإسرائيلية الأخيرة على غزة.
وظهرت صورة نشرها الجيش الإسرائيلي لرئيس الأركان هرتسي هاليفي في اجتماع عُقد مؤخرًا، تُظهر قائمة بأسماء المطلوبين مع علامة استفهام حول السنوار، ما أدى إلى زيادة التكهنات حول وضعه.
ورغم انتشار تقارير تفيد بوفاته، أكدت مصادر عسكرية إسرائيلية أنه لا توجد أدلة دامغة تدعم هذا الادعاء. فيما يعتقد جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" أن السنوار ما زال على قيد الحياة، وهو ما أكده الجيش الإسرائيلي بقوله إنه لا يملك معلومات تؤكد أو تنفي هذه الاحتمالات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top