2024- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال نصر الله: نظرة روسية لمستقبل الصراع في الشرق الأوسط logo بيان سعودي بشأن لبنان: المملكة تتابع الأوضاع logo بالتفاصيل.. إليكم حصيلة الغارات الإسرائيلية على بنت جبيل logo ما صحة خبر نقل السيّد نصرالله إلى كربلاء بعد التشييع؟ logo بين الحرب والانسحاب... إيران أمام مفترق طرق! logo صهر ترامب يحتفي باغتيال نصر الله: اليوم الأهم في تاريخ المنطقة logo " ليتلاقى الجميع فوراً"... بري: آن الأوان logo بالفيديو: إسرائيل تزعم تدمير منصات صاروخية لحزب الله
هغاري: العالم اليوم أكثر أمانًا من دون حسن نصر الله
2024-09-29 22:25:45

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هغاري، اليوم الأحد، إن إسرائيل قد تعلمت الدرس من يوم 7 أكتوبر، ولن تسمح لحزب الله أو حماس بالتواجد عند الحدود.وأضاف هغاري في حديث لـ"سكاي نيوز عربية": "إسرائيل ليست الدولة نفسها التي كانت قبل 6 أكتوبر، والعالم اليوم أكثر أمانا من دون حسن نصر الله".وتابع، "نصر الله دفع عواقب قراره في 8 أكتوبر لدعم حركة حماس. سنحرص على ألا يبقى حزب الله عند حدودنا".واستكمل، "أسلحة حزب الله مخزنة تحت المنازل في الضاحية الجنوبية والبقاع، والحزب يستخدم المدنيين دروعا بشرية. سندفع حزب الله إلى التراجع والتقهقر".وأردف، "ليس لدينا أي تطلعات في لبنان، البلد للبنانيين وهدفنا هو إعادة سكان الشمال بأمان إلى منازلهم".ولفت هغاري، الى أنه "على إيران أن تتوقف عن استخدام الشعب اللبناني". وتابع، "ما تفعله حماس هو أنها تستخدم السكان في غزة من أجل بقاء يحيى السنوار، ونحن نحاول إعادة حوالي 100 رهينة إسرائيلي إلى منازلهم. رسالتنا واضحة بأن من يهاجم إسرائيل سنهاجمه وسيدفع الثمن".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top