2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo النظام يعلّق رسم تصريف مئة دولار للسوريين لمدة أسبوع logo شاركت في ضربات الحديدة... معلومات بشأن طائرات الـ"F15" logo أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! logo "المقاومة ستنتصر"... نائب "حزب الله": قتل القادة لن يهزمنا logo مقتل فرنسيين في الغارات الإسرائيلية على لبنان logo صاروخٌ باليستي من لبنان إلى حيفا (فيديو) logo قرى الجنوب شيعت شهداءها logo إليكم حصيلة العدوان الاسرائيلي على عنقون
التعازي باغتيال نصر الله.. تقسم ناصريي مصر
2024-09-29 20:25:42

انقسم مناصرو التيار الناصري في مصر، على خلفية إقامة صلاة الغائب عن روح أمين عام حزب الله حسن نصرالله، وتمددت السجالات إلى مواقع التواصل الاجتماعي.
وأدت قيادات الحزب الناصري، صلاة الغائب على نصرالله، مساء السبت، أمام مقر الحزب بوسط القاهرة، فيما ردد المشاركون هتافات مناهضة لإسرائيل.
وأدان الحزب الناصري، وهو حزب قومي-اشتراكي يتبنى أفكار الزعيم المصري جمال عبد الناصر، اغتيال نصرالله، وقال في بيان، إن "نصرالله سطر اسمه بحروف من نور في سجل النضال العربي، وكان شريكاً في كل محطات النضال ضد العدو"، مؤكداً "إيمانه بقدرة المقاومة في فلسطين ولبنان على النصر مهما بلغ حجم التضحيات".
سيد المقاومة وبدأ السجال حين وصف السياسي المصري حمدين صباحي، نصرالله، بـ"سيد المقاومة"، و"القائد الشهيد"، قبل أن يرفض آخرون هذا الوصف.
سيد المقاومة نال الوسام الإلهي الأسمى القائد الشهيد pic.twitter.com/BpfYTklDFY
— حمدين صباحي (@HamdeenSabahy) September 28, 2024
وربط المخرج المصري خالد يوسف، بين اغتيال نصرالله، وذكرى وفاة الزعيم المصري جمال عبد الناصر، وقال في تدوينه له عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس": "نفقد سيد المقاومة حسن نصرالله، ومعه زمرة من أعتى المقاومين، بخيانة طرف يدعي دعم المقاومة".
اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم اكن اتصور ان حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوملم اكن اتخيل ان يمر يوم اسود من ذكري ذلك اليوم الذي فقدت فيه امتنا العربيه #جمال_عبد_الناصر وذكري انفصال #مصر عن #سوريا وها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة #حسن_نصرالله ومعه زمرة من… pic.twitter.com/OGImxq3fBf
— khaled youssef (@KhaledYoussef) September 28, 2024


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top