2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن logo بعد هجوم 7 أكتوبر... بايدن رفض اغتيال نصر الله! logo هغاري: العالم اليوم أكثر أمانًا من دون حسن نصر الله logo رسالةُ رعبٍ وهمية... شابان يثيران الهلع في طريق الجديدة! logo النظام يعلّق رسم تصريف مئة دولار للسوريين لمدة أسبوع logo شاركت في ضربات الحديدة... معلومات بشأن طائرات الـ"F15" logo أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! logo "المقاومة ستنتصر"... نائب "حزب الله": قتل القادة لن يهزمنا
ما حقيقة وفاة هانيبال القذافي بالغارات الإسرائيليّة؟
2024-09-29 19:25:30


وسط تضارب الأنباء في ليبيا بشأن مصير هانيبال، نجل الرئيس الراحل معمر القذافي، المعتقل في لبنان، نفى شقيقه الساعدي أن يكون قد أصابه مكروه.
وهانيبال موقوف في أحد سجون لبنان بتهمة «إخفاء معلومات تتعلق باختفاء مؤسس (المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى)، الإمام موسى الصدر، في أثناء زيارته إلى ليبيا في آب 1978، بدعوة من القذافي الأب».
ووسط صمت رسمي في ليبيا بشأن وضعية هانيبال، تعدّدت الروايات حول مصيره. فيما قال حساب منسوب إلى شقيقه الساعدي، على منصة «إكس»: «أخي البطل القبطان هانيبال بخير والحمد لله، أسأل الله أن يفك أسره عاجلاً غير آجل».
وفي حين نقلت وسائل إعلام محلية عن مقربين من أسرة هانيبال أنه «ليست لديهم معلومات عن مصيره»، حتى بعد ظهر الأحد، فإنهم طالبوا الحكومتين الليبيتين بالتحرك السريع لإجلاء مصيره.
وانتهز مدافعون عن هانيبال من أنصار النظام السابق تجدد الحديث عنه، وجدّدوا مطالبهم للسلطات الليبية ونظيرتها اللبنانية بالعمل على سرعة الإفراج عنه، «إن كان على قيد الحياة». 


الشرق الاوسط



Related Posts

  1. "الأجواء إيجابية"... ما جديد قضية نجل القذافي؟
  2. لبنان لليبيا: اكشفوا مصير الصدر نسلّمكم هنيبعل القذافي
  3. هنيبال القذافي: أصبح مصيري هو "المُغيّب"


 


The post ما حقيقة وفاة هانيبال القذافي بالغارات الإسرائيليّة؟ appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top