2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo برقيات ورسائل تعزية محلية وإقليمية بالسيد نصرالله logo عبدالله يشكر جمعية البرجين الثقافية على تبرعها لمستشفى سبلين logo إفتتاح مركزاً جديداً لجهاز الطوارئ والاغاثة .. في عكار logo "جرّاء غارتين اسرائيليتين"... استشهاد 7 مسعفين جنوباً logo السفارة الإيرانية: استشهاد نيلفروشان إلى جانب نصرالله تأكيد على رابط الدم logo "لم يكن شخصية معروفة"... اغتيال أحد "العقول الاستخباراتية" لحزب الله logo "بعد اغتيال نصرالله"... خطوة أميركية في الشرق الأوسط logo "مرحلة خطيرة ودقيقة من تاريخ وطننا"... بيانٌ "هامّ" للجيش اللبناني!
الجيش الإسرائيلي يزعم قصف عشرات الأهداف لحزب الله
2024-09-29 07:25:40

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أنه "شن غارات على عشرات الأهداف لحزب الله داخل لبنان، خلال الساعات الأخيرة".وقال الجيش في بيان: "قامت مقاتلات سلاح الجو بتوجيهات من قيادة المنطقة الشمالية، بإغارة على عشرات الأهداف لحزب الله خلال الساعات الأخيرة".وأعلنت "وزارة الصحة"، "استشهاد 33 شخصا وإصابة 195 آخرين، في الغارات الإسرائيلية المكثفة على لبنان، أمس السبت".وخلال الأيام الأخيرة، زادت حدة المخاوف من تحول الصراع بين إسرائيل وحزب الله إلى حرب شاملة، مع شن إسرائيل هجمات عنيفة على مناطق متفرقة من لبنان.واغتالت إسرائيل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في غارة جوية مدمرة على بيروت، الجمعة، مما وجه ضربة قاصمة للجماعة المدعومة من إيران.وقال الجيش الإسرائيلي، أمس السبت، أنه "اغتال نصر الله في الغارة التي استهدفت مقر القيادة المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت"، كما أكد حزب الله "النبأ من دون الإفصاح عن أي تفاصيل".ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اغتيال نصر الله بأنه "خطوة ضرورية نحو تغيير ميزان القوى في المنطقة لسنوات مقبلة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top