2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo صحيفة فرنسية تكشف: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله logo كيف حدّدت إسرائيل موقع الشهيد السيد نصر الله؟ logo بالفيديو: غارة عنيفة على الشويفات logo اغتيال نصرالله يفتح الباب لتوغل إسرائيلي في لبنان.. خطة نتنياهو تتسارع logo بايدن: حان الوقت لوقف إطلاق النار في لبنان logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله
متظاهرون يحاولون اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد (فيديو)
2024-09-28 23:55:53

شهدت العاصمة العراقية بغداد، مساء اليوم، تظاهرات غاضبة حيث حاول محتجون اقتحام السفارة الأمريكية، تعبيراً عن احتجاجهم على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله.
المتظاهرون نددوا بالهجوم الإسرائيلي الذي أدى إلى مقتل نصر الله، محملين الولايات المتحدة مسؤولية دعم إسرائيل في تصاعد الصراع مع حزب الله.
قوات الأمن العراقية تدخلت لاحتواء الموقف ومنع المتظاهرين من الوصول إلى السفارة، فيما تتواصل الاحتجاجات في ظل أجواء متوترة.

متظاهرون يحاولون اقتحام #السفارة_الأميركية في #بغداد، احتجاجاً على اغتيال #السيد #حسن_نصرالله pic.twitter.com/LmG1DnVLUS

— Lebanon Debate (@lebanondebate) September 28, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top