2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله logo خطة نتنياهو المعقدة: كيف تم الإيقاع بنصرالله في عملية سرية! logo صاروخ من لبنان يسقط في الأردن.. ماذا حدث؟ logo أعداد النازحين تتضاعف جراء العدوان الإسرائيلي.. وزير يكشف عن الحصيلة! logo غارة عنيفة تهزّ صور.. مبنى مُستهدف وانفجار كبير! logo ياسين يكشف عدد نازحي الجنوب حتى الآن!
فيديو يوجه الاتهام إلى إيران بـ"التخلي عن نصرالله وبيعه لِتل أبيب"!
2024-09-28 22:26:04

انتشر مقطع فيديو يظهر خلاله أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني، وتسبب محتوى الفيديو في توجيه أصابع الاتهام إلى إيران بالتخلي عن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله وبيعه لتل أبيب، حيث اغتيل نصر الله جراء قصف إسرائيلي على مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.وبعث الحسيني خلاله مقابلة تليفزيونية عبر فضائية العربية، برسالة إلى حسن نصر الله، وذلك قبل يوم واحد من واقعة اغتياله بقصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية.وقال الحسيني خلال اللقاء "أقول لحسن نصر الله جهز وصيتك فمن اشتراك قد باعك، ولو تعلم ماذا طلبت إيران مقابل رأسك، ولو تعلم ماذا أبلغت إيران عنك لانقلبت المعادلة".وأعلن حزب الله رسمياً مساء اليوم السبت مقتل الأمين العام حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.وقال الحزب في بيان: "سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيداً"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.ووجه الحزب بيان تعزية إلى المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وإلى "المراجع العظام والمجاهدين والمؤمنين وأمة المقاومة وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top