2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السيسي يتصل بميقاتي: مصر تدعم لبنان وترفض أيّ انتهاك لسيادته logo من وزير التربية.. نداء إلى المدارس! logo “لحظة حرجة جداً”.. ياسين من السراي: نحن أمام مرحلة تستوجب التضامن logo نتنياهو يعتبره تحولاً تاريخياً.. تفاصيل ومعلومات عن الاغتيال logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo أنباء عن إلقاء مناشير فوق مناطق لبنانيّة.. ما مدى صحتها؟ logo "قتلنا بالأمس المخرب الكبير"... نتنياهو: هذه أيام عظيمة! logo أدرعي: أيادي نصرالله ملطخة بدماء المسلمين والعرب
دياب: خسرنا رمزاً تاريخياً من رموز المقاومة
2024-09-28 19:26:08

نعى الرئيس حسان دياب في بيان، الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله، وقال: "على قدر الحزن والألم لاستشهاد رجل بحجم الشهيد الكبير السيد حسن نصر الله، فإن ما ناله من شرف الشهادة كان يتطلع إليه ويتمناه".وأضاف، "خسرنا رمزاً تاريخياً من رموز المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، كرّس في عقول اللبنانيين والعرب المؤمنين بقضية فلسطين، أن هزيمة الاحتلال الإسرائيلي ليست مستحيلة، وأن قوة الإرادة والتصميم يمكن أن تصنع المعجزات".وتابع، "صعب جداً اختزال نعي الشهيد الكبير ببيان، لأن مسيرته كانت حافلة وستترك بصماتها عميقة في تاريخ لبنان وفي فكر المقاومة ومسارها، وستترك تأثيرها العميق أيضاً في مستقبل المواجهة مع هذا العدو الذي يرتكب الإبادة الجماعية في فلسطين ولبنان".وختم: "رحم الله الشهيد الكبير، وحمى الله لبنان من شرور العدوان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top