2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عبد المسيح معزياً بالسيد نصرالله: نحترم الموت وننحني للشهادة logo المجلس الشيعي: السيد نصرالله شهيداً في ملحمة كربلائية جديدة logo دريان دان اغتيال السيد نصرالله: لحماية وطننا من المتربصين بنا شرا logo شيخ العقل عزّى بالسيد نصرالله: لتغليب صوت العقل والحكمة logo جمهور الحزب يتلقى "الفاجعة الكبرى": رصاص وندبيات واشكالات مضبوطة logo صفارات الإنذار تصدح في تل أبيب... نتنياهو الهدف؟! logo واشنطن تتحدث عن "حالة واحد" قد تجعل إيران تتدخل في لبنان! logo إعلام غربي يكشف عن "سبب تصفية" نصرالله!
الجيش الإسرائيلي عن نصرالله: كان لِوقت طويل من أكبر أعداءنا!
2024-09-28 15:55:30

بعيد تأكيد حزب الله رسميا مقتل أمينه العام حسن نصرالله، فضلا عن علي كركي المسؤول عن الجبهة الجنوبية، أعلنت إسرائيل أنها في حال تأهب قصوى تحسباً لكل السيناريوهات.وكشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي عن، "تعديل تعليمات الجبهة الداخلية بناء على توجيهات وزير الدفاع، وتقرر من وزير الدفاع بعدم السماح بالتجمعات تحسبا لأي تصعيد".وقال تعليقًا على اغتيال حسن نصرالله: "نصرالله كان لوقت طويل من أكبر أعداء إسرائيل".وأضاف هاليفي، "سنفعل كل ما هو مطلوب لإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان، وأمامنا أيام صعبة مليئة بالتحديات".وأكد، "نحن في حالة تأهب للدفاع والهجوم وعلى الجمهور الالتزام بالتعليمات".وكان قد أعلن حزب الله في بيان اليوم السبت، مقتل أمينه العام حسن نصرالله إثر غارة اسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، بعدما أكدت اسرائيل اغتياله في وقت سابق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top