2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان وجرحى.. العدو يواصل إجرامه على لبنان logo بعد نصرالله.. ما مصير لبنان؟ logo "الخسارة كبيرة علينا"... باسيل: بِمواجهة العدو لا خيار لنا الا أن نكون مع بعضنا logo بعد اغتيال نصر الله... هكذا علّق الإسرائيليون! logo الأبيض يُعلن عن الحصيلة الإجمالية للضحايا منذ 8 تشرين الاول logo غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار! logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان
فرنجية ينعى نصرالله: رحل الرمز وتستمر المقاومة
2024-09-28 14:55:27

كتب رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، اليوم السبت، في منشورٍ على حسابة عبر منصة "اكس": "رَحَل الرمز ووُلِدت الأسطورة وتستمرّ المقاومة".َرَحَل الرمز ووُلِدت الأسطورة وتستمرّ المقاومة.— Sleiman Frangieh (@sleimanfrangieh) September 28, 2024 وكان قد صدر عن المقاومة الإسلامية - "حزب الله" بيان نعى فيه الأمين العام للحزب "حسن نصرالله".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top