2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان وجرحى.. العدو يواصل إجرامه على لبنان logo بعد نصرالله.. ما مصير لبنان؟ logo "الخسارة كبيرة علينا"... باسيل: بِمواجهة العدو لا خيار لنا الا أن نكون مع بعضنا logo بعد اغتيال نصر الله... هكذا علّق الإسرائيليون! logo الأبيض يُعلن عن الحصيلة الإجمالية للضحايا منذ 8 تشرين الاول logo غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار! logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان
"رويترز": نقل خامنئي لمكان آمن..بعد إعلان "اغتيال" نصر الله
2024-09-28 14:25:49


نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولين أن المرشد الإيراني علي خامنئي، نُقل إلى مكان آمن داخل البلاد، مع اتخاذ إجراءات أمنية مشددة.
وأضاف المسؤولان، وهما من منطقة الشرق الأوسط، أن إيران على اتصال مستمر مع حزب الله، وجماعات أخرى متحالفة معها، لتحديد الخطوة التالية، بعدما أعلنت إسرائيل اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في ضربة على الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه قتل نصر الله في غارة جوية على مقر القيادة المركزي للجماعة، في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وقال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هليفي: "هذا ليس آخر ما في جعبتنا.. الرسالة بسيطة.. أي شخص يهدد مواطني إسرائيل سنعرف كيف نصل إليه".
وتابع: "أود التشديد مجدداً في نهاية المطاف، على أننا في جهوزية تامة على كل جبهاتنا. على جميع قواتنا أن تضمن مزامنة كاملة وجهوزية تماماً، بما في ذلك بالتنسيق مع أجهزة أخرى".
وفي أول تعليق له، قال خامنئي في بيان، السبت، إن "مجزرة الشعب الأعزل في لبنان، من جهة، قد كشفت مرة أخرى عن الطبيعة الوحشية لكلب الصهيونية المسعور أمام الجميع، ومن جهة أخرى أثبتت قصر النظر والسياسة الحمقاء لقادة النظام الغاصب".
وأضاف أن "عصابة الإرهاب الحاكمة في الكيان الصهيوني، لم تتعلم من حربهم الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة، ولم يدركوا أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البنية القوية للمقاومة أو يطيح بها. الآن يختبرون نفس السياسة الحمقاء في لبنان".
وتابع البيان أنه "يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهماً بالبنية القوية لحزب الله اللبناني. جميع قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه. إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله المنتصر".
وأشار خامنئي إلى أن "شعب لبنان لم ينسَ أنه في وقت مضى، كانت القوات العسكرية للنظام الغاصب تطأ حتى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أرجلهم وجعل لبنان عزيزاً وشامخاً. اليوم أيضاً، وبحول الله وقوته، سيجعل لبنان العدو المعتدي والشرير والجبان نادماً. ومن الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بإمكاناتهم إلى جانب شعب لبنان وحزب الله المنتصر، ويساعدوه في مواجهة هذا النظام الغاصب والظالم والشرير".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top