2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط ينعى السيد حسن نصرالله logo الصمد: رحمك الله يا سيد السادة logo نداء عاجل للبنان: النزوح من "الضاحية" يتجاوز النصف مليون logo كيف اخترقت اسرائيل برج مراقبة مطار بيروت؟ logo سيرة نصر الله الموجزة.. بانتظار اختيار الخلف logo "أتقدم بالتعزية من حزب الله"... جنبلاط ينعى نصرالله! logo بعد إستشهاد السيد... "حماس": نقف صفًا واحدًا مع حزب الله! logo الجيش الإسرائيلي عن نصرالله: كان لِوقت طويل من أكبر أعداءنا!
طقس "خريفي مستقر" يسيطر على لبنان
2024-09-28 13:25:26

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، اليوم السبت، أن يكون الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئيا، مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل، وملموس فوق الجبال. كما تنشط الرياح أحيانا، ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.********* *********وجاء في النشرة الآتي :طقس خريفي مستقر ودافئ نسبيا، مع درجات حرارة عظمى فوق معدلاتها الموسمية، يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، وأجواء باردة نسبيا خلال الليل في المناطق الجبلية والداخلية حتى بعد ظهر الاثنين، حيث من المتوقع أن تتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا، فيتحول الطقس إلى متقلب وممطر أحيانا اعتبارا من ليل الاثنين/الثلاثاء، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتصبح دون معدلاتها الموسمية.معدل درجات الحرارة لشهر أيلول في بيروت بين 24 و32، في طرابلس بين 22 و31 درجة وفي زحلة بين 16 و32 درجة.الطقس المتوقع في لبنان:اليوم السبت: صاف إلى قليل الغيوم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل، ودون تعديل يذكر فوق الجبال، والتي تبقى فوق معدلاتها. يتكون الضباب على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر، ويتحول الطقس إلى غائم جزئيا.الأحد: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا، مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل، وملموس فوق الجبال. كما تنشط الرياح أحيانا، ويستمر تكون الضباب على المرتفعات. الإثنين: غائم جزئيا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة فوق الجبال، ودون تعديل يذكر على الساحل وفي الداخل. يتحول تدريجيا بعد الظهر إلى غائم، ويتكون الضباب على المرتفعات، وتنشط الرياح مع احتمال تساقط أمطار متفرقة اعتبارا من الليل.الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة، والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، ويتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانا. تتساقط أمطار متفرقة تشتد أحيانا، وبخاصة في المناطق الجبلية والشمالية، مع احتمال حدوث برق ورعد، كما تنشط الرياح وتلامس سرعتها ال 50 كلم/ساعة، خاصة شمال البلاد، ويرتفع معها موج البحر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top