2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الاسرائيلي: “سنضرب خلال ساعات” logo بالفيديو: غارات عنيفة على الضاحية logo الأردن: نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب شاملة ويجب إيقافه logo بالفيديو: حركة نزوح كثيفة من الضاحية الجنوبية logo الأردن: نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب شاملة ويجب إيقافه logo وزارة الصحة: 6 شهداء في غارات الضاحية و4 في بعذران logo غارات عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية (صور وفيديو) logo مجزرة في بعدران.. هؤلاء هم شهداء الغارة على البلدة
إتصالاتٌ ليلية لِـ "باسيل": لِضرورة التشاور وجمع الكلمة في هذه الظروف الصعبة
2024-09-27 22:55:45

صدر عن التيار الوطني الحر البيان التالي: "في ضوء التطورات الخطيرة والعدوان الاسرائيلي الأخير في الضاحية الجنوبية، أجرى رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل سلسلة اتصالات شملت رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة المستقيلة نجيب ميقاتي وقيادة حزب الله والنائب السابق وليد جنبلاط والبطريرك مار بشارة بطرس الراعي ومفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان ونائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب". وأضاف، "شدّد باسيل في اتصالاته على ضرورة التشاور وجمع الكلمة وتعزيز التضامن في هذه الظروف الصعبة، كما على مسؤولية الدولة بالامساك بزمام الأمور ووجوب انتشار القوى الأمنية لحفظ الأمن الداخلي ومنع كل ما من شأنه أن يتسبب بأي إشكال بين الناس، فضلًا عن دعم احتياجات النازحين اللبنانيين بسبب العدوان الاسرائيلي".وتابع البيان، "وضعَ رئيس التيار نفسه بالتصرّف للقيام بكل ما يلزم بأي وقت للحفاظ على الهدوء والوحدة الوطنية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top