2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مجزرة في بعدران.. هؤلاء هم شهداء الغارة على البلدة logo ماذا قالت إسرائيل عن مطار بيروت؟ logo أوّل تعليق للحزب التقدمي الإشتراكي بعد الضربة الإسرائيلية على بعذران logo اليونيفيل: القرار 1701 لا يزال الحل الوحيد! logo ترقب وقلق حول مصير نصرالله والتهديدات الإسرائيلية تُفرغ الضاحية logo ترفض الدور الفرنسي وتستضعف الإدارة الأميركية: إسرائيل ماضية بالحرب logo حالة من الهلع في الليلكي بعد تهديد إسرائيلي بقصف مبانٍ محددة (فيديو) logo مستشار المرشد الإيراني: كل قائد يُستشهد سيتم استبداله بآخر
عمليات الانقاذ مستمرة.. وانتشال طفلين من تحت الأنقاض
2024-09-27 21:25:29

تستمر عمليات الانقاذ في منطقة حارة حريك التي شهدت مساء اليوم سلسلة من الغارات الإسرائيلية غير المسبوقة بشدتها وقوتها، والتي أدت الى تدمير عدد من المباني، اضافة الى تدمير ثلاثة شوارع في المنطقة المستهدفة.



وما زالت سيارات الإطفاء والدفاع المدني وكل الهيئات الصحية تعمل على انتشال المصابين وإطفاء الحرائق في المباني المستهدفة، مع الإشارة الى الصعوبة في عمليات الانقاذ الدائرة لشدة حجم الدمار، على ما أفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام”.



وفي هذا الإطار، تم انتشال طفلين من تحت الأنقاض على قيد الحياة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top