2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مجزرة في بعدران.. هؤلاء هم شهداء الغارة على البلدة logo ماذا قالت إسرائيل عن مطار بيروت؟ logo أوّل تعليق للحزب التقدمي الإشتراكي بعد الضربة الإسرائيلية على بعذران logo اليونيفيل: القرار 1701 لا يزال الحل الوحيد! logo ترقب وقلق حول مصير نصرالله والتهديدات الإسرائيلية تُفرغ الضاحية logo ترفض الدور الفرنسي وتستضعف الإدارة الأميركية: إسرائيل ماضية بالحرب logo حالة من الهلع في الليلكي بعد تهديد إسرائيلي بقصف مبانٍ محددة (فيديو) logo مستشار المرشد الإيراني: كل قائد يُستشهد سيتم استبداله بآخر
شهيدان وانتشال طفلتين... عمليات الإغاثة مستمرة في الضاحية
2024-09-27 21:25:27

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استهاد شخصين وإصابة 76 آخرون في الغارات الإسرائيلية الأخيرة على المقر المكزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت ويشار إلى أنَّ هذه الحصيلة هي أولية ريثما تتنهي عمليات الإغاثة.وأفادت معلومات لـ ""، عن اخراج طفلتين لا يتجاوز عمرهنّ الخمس سنوات من تحت انقاض المباني المدمرة في الضاحية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top